سحاب يعادل السلط والعقبة يقلق معان والجليل يشعل الهبوط

ستادكم نيوز – 

تعادل السلط وسحاب بهدف واحد لكل منهما،  في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس، في استاد الأمير حسين، في افتتاح الجولة الـ19 من دوري المحترفين.

السلطسجل اولا عندما احتسب الحكم اأحمد فيصل، ضربة جزاء بالدقيقة 70، نفذها عبد الله ذيب على يسار محمد الشطناوي مسجلا هدف التقدم.

ونجح سحاب في تعديل النتيجة، عندما احتسب الحكم له ضربة جزاء، وضعها يزن النعيمات في على يسار معتز ياسين، بالدقيقة “80”.

وكان السلط قريبا من تسجيل هدف الفوز، حينما انفرد التونسي بلال خفيفي بالمرمى لكنه سدد بجوار القائم، .

وبهذه النتيجة يحافظ السلط على المركز الثالث، حيث رفع رصيده إلى “36” نقطة، بينما استقر سحاب ثامنا بـ”20″ نقطة.

 

وفي المباراة الثانية حقق فريق شباب العقبة فوزا مهما على معان، بنتيجة 2-0 ، في المواجهة التي جرت على ستاد الملك عبد الله الثاني . سجل هدفي شباب العقبة في شباك معان، محترفه المصري محمد الزهيري وأحمد الكوري.

وبهذه النتيجة يقفز شباب العقبة للمركز الثامن بـ22 نقطة ليتساوى مع سحاب بذات الرصيد، فيما تراجع معان للمركز قبل الأخير بـ17 نقطة.

وفي المباراة الثالثة فاز الجليل على البقعة، بنتيجة (2-1)، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وبذلك يتقدم فريق الجليل للمركز العاشر برصيد 19 نقطة، فيما ظل البقعة في المركز الأخير برصيد نقطة قد ودع البطولة عائدا إلى دوري المظاليم، فيما اشعل الجليل الهبوط الذي بات اكثر من فريق على فوهة البركان.

وتختتم مباريات الجولة الجمعة، حيث يستقبل الوحدات نظيره الحسين عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، ويلتقي الجزيرة مع شباب الأردن عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، وبذات التوقيت يواجه الرمثا نظيره الفيصلي على ستاد الحسن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا