أبو زمع: ثقتي كبيرة باللاعبين والأندية ستعلب بشرف ولن تتهاون

ستادكم نيوز – 

أكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع أن فريق الكرة سيعود بقوة، وسيظهر ذلك الأمر خلال المباريات المقبلة سواء في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم أو بطولة كأس الأردن.
وقال أبو زمع خلال :”ثقتي لا حدود لها باللاعبين، وواثق أنهم سيقدمون أفضل ما لديهم خلال المباريات المقبلة أمام أندية الحسين إربد والجزيرة وسحاب وشباب العقبة”.
وبين:” حسابيا الدوري ما زال في الملعب وسيبقى التنافس حتى الرمق الأخير، بما أن الفارق النقطي لا يتعدى نقطة واحدة بيننا والأشقاء نادي الرمثا”.
وكشف:” أعتقد جازما ان الأندية الأردنية كافة ستلعب بشرف، وجميعها يملك تاريخ حافل ولا يقبل أي منها التهاون والتساهل خاصة أن الأندية ومدربيها ولاعبيها تمتلك أخلاقا رياضية مشرفة”.
وأضاف:” أؤكد لجماهير الوحدات أننا وضعنا خسارة الفريق خلف ظهورنا ونتطلع لتسجيل الانتصار تلو الانتصار في قادم المباريات ولننظر ماذا سيحدث متمنيا أن يكون الوحدات هو بطل الدوري في نهاية المطاف في ظل قدرتنا على تحقيق ذلك الأمر”.
وتمنى أبو زمع في حديثه للمركز الإعلامي من جماهير الوحدات التي تدعم وتواصل دعمها في الظروف كافة أن تحضر إلى المدرجات بأعداد كبيرة جدا في ظل حاجة فريق كرة القدم إليها في هذا الوقت تحديدا، ولا شك أن الواجب يحتم علينا إسعادهم.
بدوره طالب مدير الفريق الأول زياد شلباية الجماهير الوحداتية الأصيلة أن تواصل دعمها ومساندتها للاعبيها في قادم المباريات عطفا على أهمية الجماهير التي تعتبر رأس المال الحقيقي للنادي وفرقه الرياضية المختلفة.
على صعيد متصل أكد كابتن الفريق محمد الدميري أنه لن يبخل وزملائه اللاعبين في تقديم كل ما يملكون من جهد وعرق في سبيل رسم البسمة على شفاه الجماهير.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا