أبو زمع: ثقتي كبيرة باللاعبين والأندية ستعلب بشرف ولن تتهاون

ستادكم نيوز – 

أكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع أن فريق الكرة سيعود بقوة، وسيظهر ذلك الأمر خلال المباريات المقبلة سواء في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم أو بطولة كأس الأردن.
وقال أبو زمع خلال :”ثقتي لا حدود لها باللاعبين، وواثق أنهم سيقدمون أفضل ما لديهم خلال المباريات المقبلة أمام أندية الحسين إربد والجزيرة وسحاب وشباب العقبة”.
وبين:” حسابيا الدوري ما زال في الملعب وسيبقى التنافس حتى الرمق الأخير، بما أن الفارق النقطي لا يتعدى نقطة واحدة بيننا والأشقاء نادي الرمثا”.
وكشف:” أعتقد جازما ان الأندية الأردنية كافة ستلعب بشرف، وجميعها يملك تاريخ حافل ولا يقبل أي منها التهاون والتساهل خاصة أن الأندية ومدربيها ولاعبيها تمتلك أخلاقا رياضية مشرفة”.
وأضاف:” أؤكد لجماهير الوحدات أننا وضعنا خسارة الفريق خلف ظهورنا ونتطلع لتسجيل الانتصار تلو الانتصار في قادم المباريات ولننظر ماذا سيحدث متمنيا أن يكون الوحدات هو بطل الدوري في نهاية المطاف في ظل قدرتنا على تحقيق ذلك الأمر”.
وتمنى أبو زمع في حديثه للمركز الإعلامي من جماهير الوحدات التي تدعم وتواصل دعمها في الظروف كافة أن تحضر إلى المدرجات بأعداد كبيرة جدا في ظل حاجة فريق كرة القدم إليها في هذا الوقت تحديدا، ولا شك أن الواجب يحتم علينا إسعادهم.
بدوره طالب مدير الفريق الأول زياد شلباية الجماهير الوحداتية الأصيلة أن تواصل دعمها ومساندتها للاعبيها في قادم المباريات عطفا على أهمية الجماهير التي تعتبر رأس المال الحقيقي للنادي وفرقه الرياضية المختلفة.
على صعيد متصل أكد كابتن الفريق محمد الدميري أنه لن يبخل وزملائه اللاعبين في تقديم كل ما يملكون من جهد وعرق في سبيل رسم البسمة على شفاه الجماهير.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)