أبو زمع: ثقتي كبيرة باللاعبين والأندية ستعلب بشرف ولن تتهاون

ستادكم نيوز – 

أكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع أن فريق الكرة سيعود بقوة، وسيظهر ذلك الأمر خلال المباريات المقبلة سواء في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم أو بطولة كأس الأردن.
وقال أبو زمع خلال :”ثقتي لا حدود لها باللاعبين، وواثق أنهم سيقدمون أفضل ما لديهم خلال المباريات المقبلة أمام أندية الحسين إربد والجزيرة وسحاب وشباب العقبة”.
وبين:” حسابيا الدوري ما زال في الملعب وسيبقى التنافس حتى الرمق الأخير، بما أن الفارق النقطي لا يتعدى نقطة واحدة بيننا والأشقاء نادي الرمثا”.
وكشف:” أعتقد جازما ان الأندية الأردنية كافة ستلعب بشرف، وجميعها يملك تاريخ حافل ولا يقبل أي منها التهاون والتساهل خاصة أن الأندية ومدربيها ولاعبيها تمتلك أخلاقا رياضية مشرفة”.
وأضاف:” أؤكد لجماهير الوحدات أننا وضعنا خسارة الفريق خلف ظهورنا ونتطلع لتسجيل الانتصار تلو الانتصار في قادم المباريات ولننظر ماذا سيحدث متمنيا أن يكون الوحدات هو بطل الدوري في نهاية المطاف في ظل قدرتنا على تحقيق ذلك الأمر”.
وتمنى أبو زمع في حديثه للمركز الإعلامي من جماهير الوحدات التي تدعم وتواصل دعمها في الظروف كافة أن تحضر إلى المدرجات بأعداد كبيرة جدا في ظل حاجة فريق كرة القدم إليها في هذا الوقت تحديدا، ولا شك أن الواجب يحتم علينا إسعادهم.
بدوره طالب مدير الفريق الأول زياد شلباية الجماهير الوحداتية الأصيلة أن تواصل دعمها ومساندتها للاعبيها في قادم المباريات عطفا على أهمية الجماهير التي تعتبر رأس المال الحقيقي للنادي وفرقه الرياضية المختلفة.
على صعيد متصل أكد كابتن الفريق محمد الدميري أنه لن يبخل وزملائه اللاعبين في تقديم كل ما يملكون من جهد وعرق في سبيل رسم البسمة على شفاه الجماهير.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد