إدارة الوحدات تلتقي فريق الكرة غدا لبحث النتائج الأخيرة

ستادكم نيوز –

يلتقي رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم غدا الثلاثاء بهدف استعراض تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة ، وهو ما أدى إلى تراجع الفريق إلى المركز الثاني برصيد ٣٩ نقطة بعدما تصدر الدوري لفترات طويلة.
وبحسب الناطق الرسمي للنادي محمد غنام الذي أفضى بالخبر فقد أكد أن مجلس الإدارة ناقش أسباب الخسارة الأخيرة خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور فهد البياري، وقرر لقاء منظومة الفريق الأول غدا بهدف تحفيزهم والوقوف إلى جانبهم ودعمهم بكل قوة خلال المباريات القليلة المتبقية خاصة أن الحفاظ على اللقب ما يزال في المتناول بما أن الفارق النقطي مع المتصدر ليس بالكثير حيث لا يفصلنا عن الصدارة سوى نقطة واحدة.
وبين غنام أن الفريق يحتاج الآن إلى وقفة جادة إدارية وجماهيرية لتجاوز آثار الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية من بطولة الدوري، حيث أن الفرصة ما زالت كبيرة بالحصول على لقبي دوري المحترفين وكأس الأردن، وهذا يتطلب عمل متواصل من الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة المتبقية بهدف الوقوف على منصات التتويج في نهاية المطاف.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب