قمة الوحدات والرمثا بنكهة خاصة

ستادكم نيوز -عشاق الكرة الأردنية عامة ومحبو الناديين الشقيقين الوحدات والرمثا على موعد مع لقاء لن يخلو من الإثارة والقوة والتمسك بالنقاط ، اليوم الخميس تأكيدا للتفرد بالمقدمة، أو تحسينا للترتيب على سلم المنافسة.. وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري المحترفين لكرة القدم.
حساسية المباراة تنبع من كون نتيجتها تبدو هامة جدا لنادي الحسين أقرب المنافسين للوحدات المتصدر حال تعثره، كما أنها مصدر راحة نسبية لبقية الفرق انطلاقا من بعثرة الأوراق في المقدمة..
وعلى ذلك ليس ثمة متسع من الخيارات أمام الجهازين التدريبيين الذين سيسعى كل منهما لمفاجأة الآخر، والتسجيل عبر ما هو متوفر لديه من منصات الإطلاق..
بلغة الأرقام والمواجهات السابقة يتباين موقف الفريقين، و تميل الآراء لترجيح كفة الوحدات المتصدر بـ 12 نقطة، محافظا على سجله خاليا من الخسارة، ودون أن تلامس الكرة شباكه، في حين يمتلك الرمثا 5 نقاط من فوز وتعادلين وخسارة. وهذا منطق القراءة الرقمية التي لا تحالفها الحظوظ أحيانا!
فهل يحمل لنا الكابتن المجتهد جمال محمود الخبير بلاعبي الوحدات وربان فريق الرمثا الجديد، مفاجأة يجسد من خلالها قدرته على قراءة ما يدور في مخيلة الكبير عبد الله أبو زمع ولاعبيه؟؟ أم يحقق الوحدات المكتمل فنيا فوزه الخامس على التوالي، محلقا مجددا في الصدارة؟.

*زياد الحمد

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية