زريقات: ألف دينار رسوم الانتساب للفيصلي ليس بالكثير ويجب غربلة الهيئة العامة

ستادكم نيوز –

قال فادي زريقات الأمين العام الأسبق لاتحاد كرة القدم ونائب سمو رئيس رابطة اللاعبين ، أن رسوم الانتساب للنادي الفيصلي الذي يقدر بحوالي ألف دينار ليس بكثير على النادي الذي تأسس منذ عام 1932 ، وهذه المبالغ تعتبر بمثابة الدعم للنادي، وهناك فرق بين رسوم الانتساب التي تدفع لمرة واحدة وبين رسوم الاشتراك الشهرية أو السنوية.

واضاف زريقات في حديثه عبر برنامج الكابتن في تلفزيون المملكة الذي يقدمه الزميل مهند محادين ، ان هناك اعضاء في هيئة عامة في النادي الأرثوذكسي يسددون رسوم الانتساب بمبالغ اكثر مما يشاع عن النادي الفيصلي ، وان الاعضاء في النادي الفيصلي عليهم تقديم خدمات للنادي.

ورفض زريقات فيتح باب العضوية على مصرعيه، مشيرا بأنه يفترض اولا تصويب الهيئة العامة (غربلة) من خلال لجنة مختصة، وأشار إلى أن سبب سقوط الأندية وجود القوات المحمولة ، اي التي يجلبها رؤساء او اعضاء الأندية لغايات انتخابية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا