سان جيرمان يفلت من مصيدة ليون وميسي يخرج غاضبا

ستادكم نيوز – 

أحرز البديل ماورو إيكاردي هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقلب باريس سان جيرمان تأخره إلى فوز صعب 2-1 على ضيفه أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي لكرة القدم الأحد، في الظهور الأول لليونيل ميسي في ملعب حديقة الأمراء والذي انتهى بخلاف بسيط مع المدرب ماوريسيو بوكيتينو.

وأرسل كيليان مبابي تمريرة عرضية من الناحية اليسرى وهرب إيكاردي من مراقبه، وقفز ليضعها بضربة رأس في الزاوية البعيدة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.وكان نيمار أدرك التعادل لصاحب الأرض من ركلة جزاء مثيرة للجدل بعدما منح لوكاس باكيتا التقدم للفريق الضيف.

وحافظ باريس سان جيرمان على بدايته المثالية ليصل رصيده إلى 18 نقطة، متقدما بـ5 نقاط على أولمبيك مرسيليا الذي قفز للمركز الثاني من 5 مباريات بعد انتصاره 2-صفر على ستاد رين.

وتوقف رصيد ليون عند 8 نقاط في المركز التاسع.

ورد إطار المرمى ركلة حرة رائعة سددها ميسي في الشوط الأول في مشاركته الثالثة مع باريس سان جيرمان والأولى كأساسي بالدوري الفرنسي.وفاجأ بوكيتينو الجميع قبل نحو 16 دقيقة من النهاية بإخراج النجم الأرجنتيني الذي بدا على ملامح وجهه رفضه قرار مدربه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي