الوحدات يستغرب اقحام جماهيره “الغائبة” بالشغب

ستادكم نيوز – 

ابدى نادي الوحدات استغرابه من ترويج أخبار ملفقة من بعض وسائل الإعلام بحق جماهيره التي لم تكن حاضرة بالأصل خلال اللقاء الذي جمع فريق الكرة مع شقيقه السلط على ملعب الأمير حسين لحساب الجولة ١٧ من دوري المحترفين لكرة القدم.
وقال الناطق الرسمي للنادي محمد غنام:” تفاجأ رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية وجماهير للنادي بأخبار لا أساس لها من الصحة تنشر عبر عدد من وسائل الإعلام بحق جماهيرنا الذي يشهد له القاصي والداني، وهذا أمر مرفوض وغير مقبول على الإطلاق، ووجب على ناشر الخبر أن يتحرى المصداقية، إذا ما علمنا أن لا حضور لجماهير الوحدات في هذه المباراة خاصة أن المباراة بيتية لفريق السلط، باستثناء تواجد أعضاء مجلس الإدارة وكادر المركز الإعلامي للنادي وعددهم لا يتجاوز ١٥ شخصا، فهل يعقل أن يقوم هذا العدد القليل بالاشتباك مع أكثر من ألف شخص حضروا هذه المباراة ؟!”.
وبين غنام أن نادي الوحدات يأسف لاستخدام بعض وسائل الإعلام للنادي أو جماهيره بالإساءة إلى هذه المؤسسة الوطنية التي ترفض الإساءة وتحرص على الأخلاق الحميدة في تعاملها مع الجميع.
واكد غنام أن رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية وجماهير النادي تقدم شكرها وتقديرها للأجهزة الأمنية التي عملت بجهود مضاعفة وكانت حريصة كل الحرص أن تخرج المباراة كما بدأت وهو ما حدث، لكن لا علاقة لجماهيرنا في أحداث الشغب التي حدثت بعد إنتهاء المباراة وخارج حدود الملعب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب