الوحدات يحافظ على الصدارة ويلحق بالسلط الخسارة الأولى والعقبة يودع البقعة

ستادكم نيوز – 

نجح فريق الوحدات بالتحليق في اجواء السلط ، عندما نجح في تحقيق الفوز بهدف ثمين دون رد، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ستاد السلط بصافرة سعودية و ضمن الجولة 17 من دوري المحترفين.

سجل مهاجم الوحدات محمود زعترة هدف الفوز بالدقيقة 42 بعد أن غمز كرة الدميري العرضية بمرمى معتز ياسين ، وهذه هي الخسارة الأولى لفريق السلط منذ بداية البطولة.

وبهذا الفوز يحافظ  الوحدات على الصدارة برصيد “٣٩” نقطة فيما تجمد رصيد السلط عند “٣٢” نقطة في المركز الثالث.
الوحدات كان الطرف الأفضل والأكثر قدرة على التعامل خاصة في الشوط الأول،  ونشط السلط في الشوط الثاني رغم رعونة انداي بالتسجيل عندما واجه مرمى معتز في مشهد حبس الانفاس إلا أنه سدد في المكان الذي تواجد فيه الحارس، وحاول السلط التعديل إلا أن سلبية مهاجميه وبسالة الخط الخلفي وحارس الوحدات الفاخوري بددت طموحهم ، فأحسن الوحدات استهلاك الوقت حتى صافرة النهاية.

وفي مباراة اخرى تعذب العقبة، قبل فوزه على البقعة بهدف نظيف،في المباراة اليت اقيمت على على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وقد سجل هدف شباب العقبة محمد زهير،  بالدقيقة 66. وبهذه النتيجة يتقدم شباب العقبة للمركز العاشر برصيد 16 نقطة، متأخرًا بفارق الأهداف عن معان صاحب المركز التاسع.

في حين ودع فريق البقعة دوري الاضواء عائدا من حيث اتى الى دوري أندية الدرجة الأولى، بعدما تجمد رصيده عند نقطة وحيدة.

إلى ذلك تقام يوم غدا الجمعة ثلاث مباريات، حيث يحل الفيصلي ضيفا على الجزيرة عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يلتقي الرمثا وسحاب عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الحسن، وبذات التوقيت يستقبل الجليل نظيره الحسين على ستاد الأمير محمد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي