“النسوي” يتأهب لمواجهة بنغلادش ..ناشيمينتو: نسعى للعودة ببطاقة التأهل

ستادكم نيوز –

أكد مدرب منتخب السيدات البرتغالي ديفيد ناشيمينتو، أهمية تحقيق بداية إيجابية أمام بنغلادش في افتتاح مشوار النشميات بالتصفيات الآسيوية المقامة في أوزبكستان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس بحضور مدربي المجموعة السابعة، التي تضم بنغلادش وإيران إلى جانب منتخبنا الوطني.

وأضاف “نحترم بنغلادش وإيران كثيرا، لكننا هنا لتحقيق الفوز فقط والعودة إلى الأردن ببطاقة التأهل لختام العام بأفضل طريقة ممكنة بعد التتويج بكأس العرب في مصر”.

وتابع “المباراة أمام بنغلادش لها حسابات خاصة، نستعد جيدا منذ وصولنا إلى أوزبكستان بنفس الحالة الذهنية التي أظهرناها في بطولة كأس العرب، التي جاءت استعدادا للمهمة الآسيوية”.

في المقابل، أجرى المنتخب مرانه اليوم، بمشاركة كافة اللاعبات، حيث يسعى الجهاز الفني لرفع مستويات اللياقة البدنية والفنية قبل موعد اللقاء.

يذكر أن المنتخب سيلاقي نظيره البنغالي عند الواحدة ظهر الأحد المقبل – بتوقيت الأردن – على ملعب بونديكور، ويختتم مشاركته أمام إيران في 25 أيلول الجاري في نفس التوقيت وعلى ذات الملعب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا