“النسوي” يتأهب لمواجهة بنغلادش ..ناشيمينتو: نسعى للعودة ببطاقة التأهل

ستادكم نيوز –

أكد مدرب منتخب السيدات البرتغالي ديفيد ناشيمينتو، أهمية تحقيق بداية إيجابية أمام بنغلادش في افتتاح مشوار النشميات بالتصفيات الآسيوية المقامة في أوزبكستان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس بحضور مدربي المجموعة السابعة، التي تضم بنغلادش وإيران إلى جانب منتخبنا الوطني.

وأضاف “نحترم بنغلادش وإيران كثيرا، لكننا هنا لتحقيق الفوز فقط والعودة إلى الأردن ببطاقة التأهل لختام العام بأفضل طريقة ممكنة بعد التتويج بكأس العرب في مصر”.

وتابع “المباراة أمام بنغلادش لها حسابات خاصة، نستعد جيدا منذ وصولنا إلى أوزبكستان بنفس الحالة الذهنية التي أظهرناها في بطولة كأس العرب، التي جاءت استعدادا للمهمة الآسيوية”.

في المقابل، أجرى المنتخب مرانه اليوم، بمشاركة كافة اللاعبات، حيث يسعى الجهاز الفني لرفع مستويات اللياقة البدنية والفنية قبل موعد اللقاء.

يذكر أن المنتخب سيلاقي نظيره البنغالي عند الواحدة ظهر الأحد المقبل – بتوقيت الأردن – على ملعب بونديكور، ويختتم مشاركته أمام إيران في 25 أيلول الجاري في نفس التوقيت وعلى ذات الملعب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين