الوحدات يتعثر أمام معان والجليل يوقف السلط وتعادل العقبة وسحاب

ستادكم نيوز – 

تعثر الوحدات أمام معان وخرج متعادلا بهدف لمثله، في الموقعة التي احتضنها ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة ١٦ من دوري المحترفين لكرة القدم.
وبهذه النتيجة يحافظ  الوحدات على صدارة الترتيب برصيد “٣٦” .فيما ظل معان في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.
فريق معان سجل هدف السبق عن طريق عدي القرا في الدقيقة (52)، فيما سجل للوحدات هدف التعادل السنغالي عبد العزيز نداي بالدقيقة (60).

واوقف فريق الجليل تقدم نظيره فريق السلط نبتعادله مبهدف واحد لكل منهما، في الللقاء الذي أقيم اليوم السبت على ملعب الأمير حسين، في افتتاح الجولة 16 من دوري المحترفين.

سجل للسلط  زيد أبو عابد في الدقيقة 21، وحقق التعادل لفريق الجليل عمر عبد الرزاق في الدقيقة 59.
وبهذه النتيجة يحتل السلط المركز الثاني برصيد 32 نقطة، فيما ظل الجليل في المركز العاشر بـ13 نقطة.

وفي المباراة الثالثة سيطر فرض التعادل 4-4 على مواجهة سحاب وشباب العقبة التي جرت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء. سجل أهداف سحاب محمد بني عطية وأحمد الصغير ويزن النعيمات “هدفين”.

فيما أحرز لشباب العقبة أحمد أبو حلاوة “هدفين” وأحمد العيساوي وموسى الزعبي.
ليرفع فريق سحاب رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن، مقابل 13 نقطة لشباب العقبة الذي احتفظ بالمركز قبل الأخير.
وتختتم منافسات الجولة غدا الأحد، بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي الحسين مع الرمثا عند السادسة مساء على ستاد الحسن، ويحل شباب الأردن ضيفاً على الفيصلي عند الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، وفي التوقيت ذاته يلتقي البقعة مع الجزيرة على ستاد الأمير محمد.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي