منتخب النشميات يصارع تونس للفوز بكأس العرب

ستادكم نيوز_

أنهى المنتخب الوطني للسيدات اليوم الأحد تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره التونسي عند التاسعة مساء غدٍ الاثنين – بتوقيت الأردن – على ملعب المقاولون العرب، في نهائي كأس العرب 2021 المقامة في القاهرة.

وأجرى المنتخب مران اليوم بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو على ملعب الدفاع الجوي، حيث ارتكزت التدريبات على الجوانب الفنية تحضيرا لقمة الغد.

من جهته أكد المدرب العام للنشميات بسام الخطيب، أهمية خوض المباراة بتركيز عال، والدخول في أجواء اللقاء منذ بدايته.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية.. نحترم المنتخب التونسي ونعي تماما صعوبة اللقاء لكننا نطمح للتتويج باللقب قبل الاستحقاق الآسيوي.

وتابع “يمر المنتخب بحالة بدنية وذهنية مميزة بعد الفوز العريض على أصحاب الأرض، الحافز موجود لدى الجميع للحفاظ على اللقب والعودة به إلى الأردن”.

وتأتي البطولة ضمن استعدادات النشميات للمشاركة في التصفيات الآسيوية منتصف أيلول الحالي في أوزبكستان، حيث جاء المنتخب في المجموعة السابعة إلى جانب إيران وبنغلادش، حيث يتأهل أول المجموعة إلى كأس آسيا 2022 في الهند.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي