منتخب الشباب لكرة القدم يباشر تدريباته تأهبا لكأس العرب

ستادكم نيوز – 

بدأ منتخب الشباب ت20 لكرة القدم، تدريباته الأسبوعية بقيادة المدرب إسلام ذيابات، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وأجرى المنتخب تدريبه صباح اليوم السبت ، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

وضمت قائمة المنتخب الأولية استدعاء 28 لاعبا: عبد الرحمن الشلة، معتز عليان، مراد الفالوجي، سيف نصيرات، علاء ورق، عمرو خالد، يوسف حسان، أحمد عبد الله، محمد رائد، عرفات الحاج، عاصم أبو التين، راشد وليد، علي حجبي، علاء دية، هاشم المبيضين، رامي المعيوف، عمر العزازمة، عمر العصاد، محمد أبو هزيم، سيف درويش، إيهاب العقلة، داوود حجير، محمد عبيدات، كريم لافي، حسين عارف، بكر كلبونة، سلطان الشياب، أوس أبو هضيب.وشارك بالتدريب الذي اشتمل على تمارين بدنية 17 لاعبا، مع إلتزام الباقي بأنديتهم للمشاركة اليوم في بطولات الفئات العمرية.

وأكد ذيابات أن انتقاء اللاعبين جاء بعد متابعة حثيثة لدوري الفئات العمرية.. نسعى رفقة الجهاز الفني المعاون لمتابعة أكبر عدد من المباريات ولكافة الدرجات، والوقوف على المستوى الفني لجميع الفرق، حيث تعزز هذه البطولات من الخيارات الفنية للمرحلة المقبلة.

أضاف: تنتظرنا مشاركة في بطولة غرب آسيا بالعراق بعد شهرين، وتأتي هذه الفعالية بعد توقف طويل للمنتخب بسبب جائحة كورونا، وسنسعى لتأمين وديتين قبل خوض منافسات البطولة هناك.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي