الوحدات يفلت من مصيدة الجلليل..سحاب يعادل الجزيرة…العقبة والحسين يتقاسمان النقاط

ستادكم نيوز –

افلت فريق الوحدات من مصيدة الجليل وخرج فائزا بطلوع الروح بنتيجة 1-0 ، عن طريق ركلة جزاء ، في المباراة التي اقيمت على ملعب الأمير محمد في ختام الجولة 15 من دوري المحترفين، وكانت صدارة الوحدات مهددة في حال خسارته في ظل الاداء المتواضع الذي قدمه، وفي حال استمر بهذا الاداء فسيكون لقبه تحت التهديد الحقيقي.

الوحدات الذي خسر جهود لاعبه احمد ثائر الذي طرد بعد تعرضه للعنف من قبل احد لاعبي الجليل ، وربما كان يفترض بالحكم احمد مفيد معالجة الامر قبل أن يقوم ثائر بمد قدمه التي وصلت لاعب الجليل  ، فاكمل المباراة بعشر لاعبين ، وجد مقاومة قوية من فريق الجليل الذي حاول الخروج بنقطة ، فشفعت ركلة الجزاء بعد أن لمست الكرة يد مدافع الجليل بعد مشاركة انداي ، نفذها أحمد سمير على يسار الحارس أبو مسامح بالدقيقة 84.

الوحدات وسع الفرق النقطي بينه بين اقرب المطاريدن الى 4 نقاط بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة، والجليل عاشرا وله 12 نقطة.

وفي مباراة أخرى خطف فريق سحاب تعادلا ثمينا أمام الجزيرة 1-1،  على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة 15 لبطولة دوري المحترفين .
وتقدم الجزيرة بهدف السبق عن طريق لاعبه عامر جاموس، قبل أن ينجح فريق سحاب في معادلة النتيجة بالشوط الثاني بهدف حمل توقيع مدافعه أحمد الصغير في الدقيقة 70.
وحافظ الجزيرة على موقعه في المركز السادس برصيد 19 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن شباب الأردن، فيما حافظ سحاب على ترتيبه ثامناً برصيد 17 نقطة.
وفي المباراة الثالثة تعادل الحسين اربد وشباب العقبة بدون أهداف. على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة ، وبهذه النتيجة بيقي شباب العقبة في المركز قبل الأخير برصيد “12” نقطة، فيما ظل الحسين إربد خامسا برصيد 25 نقطة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا ميلان يتخطى لاتسيو في مباراة متوترة باريس سان جيرمان يتعادل مع موناكو ويبتعد بالصدارة الوحدات يتغلب على الفيصلي ببطولة الشباب شباب الأردن يتقدم على حساب سحاب عقوبة إيطالية تنهي مشوار بوغبا الكروي مديرية الجامعة تتزين بلقب بطولة الأيام الأولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية