الوحدات يفلت من مصيدة الجلليل..سحاب يعادل الجزيرة…العقبة والحسين يتقاسمان النقاط

ستادكم نيوز –

افلت فريق الوحدات من مصيدة الجليل وخرج فائزا بطلوع الروح بنتيجة 1-0 ، عن طريق ركلة جزاء ، في المباراة التي اقيمت على ملعب الأمير محمد في ختام الجولة 15 من دوري المحترفين، وكانت صدارة الوحدات مهددة في حال خسارته في ظل الاداء المتواضع الذي قدمه، وفي حال استمر بهذا الاداء فسيكون لقبه تحت التهديد الحقيقي.

الوحدات الذي خسر جهود لاعبه احمد ثائر الذي طرد بعد تعرضه للعنف من قبل احد لاعبي الجليل ، وربما كان يفترض بالحكم احمد مفيد معالجة الامر قبل أن يقوم ثائر بمد قدمه التي وصلت لاعب الجليل  ، فاكمل المباراة بعشر لاعبين ، وجد مقاومة قوية من فريق الجليل الذي حاول الخروج بنقطة ، فشفعت ركلة الجزاء بعد أن لمست الكرة يد مدافع الجليل بعد مشاركة انداي ، نفذها أحمد سمير على يسار الحارس أبو مسامح بالدقيقة 84.

الوحدات وسع الفرق النقطي بينه بين اقرب المطاريدن الى 4 نقاط بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة، والجليل عاشرا وله 12 نقطة.

وفي مباراة أخرى خطف فريق سحاب تعادلا ثمينا أمام الجزيرة 1-1،  على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة 15 لبطولة دوري المحترفين .
وتقدم الجزيرة بهدف السبق عن طريق لاعبه عامر جاموس، قبل أن ينجح فريق سحاب في معادلة النتيجة بالشوط الثاني بهدف حمل توقيع مدافعه أحمد الصغير في الدقيقة 70.
وحافظ الجزيرة على موقعه في المركز السادس برصيد 19 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن شباب الأردن، فيما حافظ سحاب على ترتيبه ثامناً برصيد 17 نقطة.
وفي المباراة الثالثة تعادل الحسين اربد وشباب العقبة بدون أهداف. على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة ، وبهذه النتيجة بيقي شباب العقبة في المركز قبل الأخير برصيد “12” نقطة، فيما ظل الحسين إربد خامسا برصيد 25 نقطة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء