منتخب “النشميات” يخسر بالثلاثة أمام الجزائر

ستادكم نيو ز -خسر منتخب السيدات أمام نظيره الجزائري 1-3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء في المباراة الأولى له على ملعب الدفاع الجوي، ضمن بطولة كأس العرب 2021 المقامة في مصر.

وبدأ المنتخب المباراة بتشكيلة ضمت: شرين الشلبي، آية المجالي، انشراح الحياصات، نور زوقش، رند جودت، مي سويلم (لين البطوش)، إيناس الجماعين (لونا المصري)، تسنيم اسليم (بانة البيطار)، شهناز جبرين، روزبهان فريج، ميساء جبارة.وسجلت هدف المنتخب جبارة في الدقيقة 43 من الشوط الأول.

وجاءت بداية المباراة قوية من المنتخب الوطني، الذي كان قريبا من افتتاح النتيجة في الدقيقة الثالثة، بعد انفراد جبرين بالمرمى، لكن تسديدتها تصدت لها حارسة المنتخب الجزائري.

ونجح “الجزائري” بافتتاح النتيجة في الدقيقة 34، إلا أن ميساء عادت بالنتيجة إلى التعادل بعد تمريرة رائعة من جبرين استقرت في الشباك الجزائرية قبل نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب الجزائري بإضافة الهدفين الثاني والثالث، لتتواصل دقائق المباراة وسط محاولات عديدة للمنتخب الوطني للعودة بالنتيجة، لكن دفاع المنافس تفوق في الحفاظ على مرماه.

من جهته أشاد مدرب المنتخب، ديفيد ناشمينيتو، بالروح التي ظهر عليها الفريق بعد التأخر بالنتيجة، مؤكدا أن المنتخب ورغم التأخر صنع العديد من الفرص للتسجيل، إلا أنه لم يفلح في استغلالها.

وينتظر المنتخب لقاء نظيره الفلسطيني يوم 31 آب ضمن المجموعة الثانية من البطولة، مع اختتام منافسات الدور الأول، والذي يشهد تأهل بطل ووصيف كل مجموعة للدور قبل النهائي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...