عقد الفرق المتأهلة يكتمل في كأس الأردن بتأهل الوحدات والجزيرة والحسين

ستادكم نيوز –  اكتمل عقد الفرق المتأهلة لدور الثمانية في بطولة كأس الأردن ، بعد اختتام مباريات دور ال 16 ، جيث لحق فريق الوحدات بالمتأهلين لدور الثمانية اليوم الاربعاء بعد فوزه على الجليل باربعة أهداف مقابل لاشيئ في المباراة التي اقيمت على ستاد الأمير محمد، سجلها انس العوضات (13) احمد سمير (21) ابراهيم الجوابرة (71) سوني سعد (90) .

وبهذه النتيجة سيلتقي الوحدات مع الجزيرة ، حيث تعذب الشياطين الحمر قبل اجتياز الأهلي بواسطة ركلات الترجيح  بنتيجة 10-9 اثر التعادل بالوقت الأصلي بدون أهداف.

وكان فريق الحسين إربد تغلب على فريق أدر، بهدف وحيد، على ملعب الأمير هاشم. سجل هدف الفوز الثمين للحسين إربد محمد موالي من ضربة جزاء في الدقيقة “30”. وسيلتقي فريق الحسين إربد مع شباب العقبة في الدور ربع النهائي من المسابقة.

وفي ختام هذا الدور تكون الفرق الثمانية التي تلعب بدوري المحترفين وهي:

الوحدات والسلط والفيصلي والجزيرة والحسين والعقبة وسحاب ومعان.

وبذلك يلتقي السلط مع العقبة والفيصلي مع سحاب ومعان مع الحسين والوحدات مع الجزيرة .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد