نادي السلط يخلي سبيل مرضي مقابل مقابل 10 آلاف دينار

ستادكم نيوز -أوضح ابراهيم العواملة “الناطق الاعلامي لنادي السلط” تفاصيل انتقال اللاعب محمود مرضي:

 وقال العواملة على صفحة النادي في فيسبوك ان النادي يقدر الجهد الذي قدمه محمود مرضي للسلط، مشيرا بأن الاتفاق السابق مع مرضي ينص على الحق له أن يغادر نادي السلط في حال حصوله على عرض خارجي وذلك ضمن العقد الموجود بين إدارة النادي واللاعب.
 واضاف أن نادي السلط سيحصل على نسبة 20% من قيمة الصفقة بين محمود مرضي والنادي البحريني، وتبلغ قيمة الصفقة (70 ألف دولار)، أي أن النادي سيحصل النادي على (14 ألف دولار) من قيمة العقد يعني حوالي 10 آلاف دينار اوقل بقليل.
وبناء على ذلك تم توقيع مخالصة مالية مع اللاعب محمود مرضي قبل مغادرته، وهذه كانت رغبة اللاعب والنادي.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب