يد الحسين تعتذر عن الكأس و تشارك بالدوري الشهر المقبل

حسين الزعبي 

ستادكم نيوز -نفت مصادر مؤكدة بنادي الحسين اربد مايتم الاشارة اليه بانسحاب فريق كرة اليد من الدوري والكاس.
فقد اوضحت مصادر مطلعة بأن موضوع الانسحاب غير وارد وان الفريق سيشارك بشكل رسمي با الرغم كل المعيقات التي تواجه مسيرة فريق كرة اليد في الموسم الحالي .
وبحسب امين سر اللجنة المؤقتة حسين شهابات بان كل ما يرد ولا يستند الى اي تصريح رسمي صادر عن الناطق الاعلامي او الجهة المخولة بالحديث عن النادي او الصفحة الرسمية هو حكما لا يمثل النادي
واكد بأن اللجنة بصدد اعادة بناء فريق اليد من خلال الاعتماد على لاعبي الفئات للمساهمة في اعادة تاريخ اللعبة المشرق في النادي.
واشار الشهابات الى أن اللجنة لن تالوا جهدا في سبيل توفير الدعم اللازم لفريق كرة اليد الا ان استقالة الجهازين الفني والاداري جاءت في توقيت حرج للغاية.
وبناءا على ذلك سيتغيب الفريق عن مباراة الكاس وسيشارك في بطولة دوري اندية الدرجة الأولى الذي تنطلق منافساته اعتبارا من الرابع من الشهر المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب