العقبة يوقف السلط في مباراة متوترة

ستادكم نيوز – أوقف فريق شباب العقبة تقدم فريق السلط وحرمه من توسيع الفارق النقطي مع الوحدات ، بعد التعادل الايجابي 1-1، في المباراة (المتوترة) التي أقيمت على ملعب السلط في اطار الجولة 14 من دوري المحترفين.وكان فريق السلط تقدم بهدف محمد وترة بعد الدربكة التي حدثت أمام مرمى الحارس حماد الاسمر لتتهادى الكرة في المرمى بالدقيقة 42 ،ولأن السلط لم يشكل الافضلية فقد تمكن العقبة الذي لعب اجمل مبارياته وقاتل ببسالة من ادراك هدف التعادل اثر التسديدة الضعيفة التي ارسلها هيثم البطة وضربت بمدافع السلط ادهم القرشي ليتغير اتجاهها وتخدع الحارس معتز ياسين وهي تكمل مسيرها صوب الشباك السلطية هدف التعادل بالدقيقة 45.

ورمى السلط بكامل ثقله بالشوط الثاني من اجل العودة للتقدم وسط تسرع في انهاء الهجمات قابله دفاع محكم من العقباوية الذي اعتمدوا على الكرات العكسية ليحافظوا على التعادل وقد داهم المباراة الكثير من المشاهد المؤذية سواء باشتباك اللاعبين واكتفى الحكم بالبطاقة الصفراء،  او برمي قارورات المياه صوب الملعب من قبل الجمهور، وحتى الجهاز الفني لفريق السلط بدأ متوترا لا سيما عندما حاول التونسي بلال التمثيل في ركلة الجزاء اقتحم عددا من اللاعبين وبعض اعضاء الكادر الملعب دون وجود عقوبات سواء من حكم الساحة او الحكم الرابع الذي لم يلفت نظر المخادمة لبعض التصرفات، التي تقود فريق السلط للحرمان اللعب على ملعبه في حال تكرر المشهد.

عموما السلط انفرد بالصدارة برصيد 30 نقطة باننتظار مواجهة الفيصلي مع الوحدات ، في حين رفع العقبة رصيده إلى 11 نقطة وبالترتيب قبل الأخير .

إلى ذلك تتواصل غدا مواجهات الجولة 14، حيث يستضيف الجليل نظيره الرمثا على ستاد الأمير محمد، فيما يلتقي على ستاد عمان الدولي الوحدات والفيصلي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب