العقبة يوقف السلط في مباراة متوترة

ستادكم نيوز – أوقف فريق شباب العقبة تقدم فريق السلط وحرمه من توسيع الفارق النقطي مع الوحدات ، بعد التعادل الايجابي 1-1، في المباراة (المتوترة) التي أقيمت على ملعب السلط في اطار الجولة 14 من دوري المحترفين.وكان فريق السلط تقدم بهدف محمد وترة بعد الدربكة التي حدثت أمام مرمى الحارس حماد الاسمر لتتهادى الكرة في المرمى بالدقيقة 42 ،ولأن السلط لم يشكل الافضلية فقد تمكن العقبة الذي لعب اجمل مبارياته وقاتل ببسالة من ادراك هدف التعادل اثر التسديدة الضعيفة التي ارسلها هيثم البطة وضربت بمدافع السلط ادهم القرشي ليتغير اتجاهها وتخدع الحارس معتز ياسين وهي تكمل مسيرها صوب الشباك السلطية هدف التعادل بالدقيقة 45.

ورمى السلط بكامل ثقله بالشوط الثاني من اجل العودة للتقدم وسط تسرع في انهاء الهجمات قابله دفاع محكم من العقباوية الذي اعتمدوا على الكرات العكسية ليحافظوا على التعادل وقد داهم المباراة الكثير من المشاهد المؤذية سواء باشتباك اللاعبين واكتفى الحكم بالبطاقة الصفراء،  او برمي قارورات المياه صوب الملعب من قبل الجمهور، وحتى الجهاز الفني لفريق السلط بدأ متوترا لا سيما عندما حاول التونسي بلال التمثيل في ركلة الجزاء اقتحم عددا من اللاعبين وبعض اعضاء الكادر الملعب دون وجود عقوبات سواء من حكم الساحة او الحكم الرابع الذي لم يلفت نظر المخادمة لبعض التصرفات، التي تقود فريق السلط للحرمان اللعب على ملعبه في حال تكرر المشهد.

عموما السلط انفرد بالصدارة برصيد 30 نقطة باننتظار مواجهة الفيصلي مع الوحدات ، في حين رفع العقبة رصيده إلى 11 نقطة وبالترتيب قبل الأخير .

إلى ذلك تتواصل غدا مواجهات الجولة 14، حيث يستضيف الجليل نظيره الرمثا على ستاد الأمير محمد، فيما يلتقي على ستاد عمان الدولي الوحدات والفيصلي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد