الوحدات يصف عقوبات اتحاد الطائرة بالجائرة ويُطالب بلقاء الأميرة آية

ستادكم نيوز  – أكد عضو الهيئة الإدارية مدير نشاط الكرة الطائرة محمد فاضل بأن نادي الوحدات لن يقف مكتوف الأيدي حيال العقوبات الجائرة التي لحقت بلاعبيه يوسف وأحمد خشان والمدير الفني محمد نعمان عقب الأحداث المؤسفة التي رافقت نهائي بطولة كأس الأردن بالكرة الطائرة أمام عيرا والتي فاز خلالها بنتيجة 3-0، مبيناً بأن النادي يتجه لطلب لقاء مع سمو الأميرة آية بنت الفيصل رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطائرة لوضعها في صورة الأحداث، مبيناً في ذات الوقت بأن نادي الوحدات وطيلة مشاركته في مسابقات الاتحاد لم يتعرض إلى مثل هذه العقوبات سواء على مستوى الجمهور أو اللاعبين.
في الوقت الذي عرج به على تاريخ الوحدات المشرق في سماء اللعبة وما قدمته فرق النادي من لاعبين للمنتخبات الوطنية مثلوا الوطن خير تمثيل.
وبين فاضل أن الشقيقين خشان لم يرتكبا أخطاء جسيمة تستوجب إيقاع مثل هذه العقوبات الجائرة عليهم، في الوقت الذي تعرض به المدير الفني محمد نعمان للشتم بحق والدته المتوفاة حديثاً من قبل أحد المتواجدين على المنصة، علماً بأنه كان هنالك قرار بإخراج جميع الجماهير من الصالة.
وأضاف: الوحدات قدم استئنافا رسميا كما تقتضي الأمور ولكننا فوجئنا بأن الرد جاء مجحفاً بحقنا، حيث تم مساواة عقوبة اللاعبين أحمد ويوسف خشان بعقوبة لاعب نادي عيرا والذي قام بالشتم والاعتداء على لاعبينا مستخدماً ألواح الأرقام، إضافة إلى الشتائم النابية وإلقائه لحاوية القمامة على ارض الملعب، وعلى مرأى من الجميع وأمام الكاميرات التي وثقت الحدث.
وتابع فاضل: لم تقتصر المحاباة في الإستئناف على هذه الأمور وحسب وإنما تم تنزيل عقوبة الحرمان لأحد الإداريين من عام واحد إلى خمس مباريات، وإلغاء عقوبة بحق رئيس نادي عيرا نهائياً، وهو ما جعلنا نتيقن بأن الوحدات مستهدف ليس أكثر.
وتوقف فاضل على مسألة إجراء مباريات بطولة الدوري، والتي كانت تقام بنظام القرعة في المباريات سابقاً، ليتم اللجوء هذا الموسم بعمل نظام التدوير للمباريات، وهذا الأمر يعتبر ظالما بحق الوحدات الذي سينزف نقاطا كثيرة بتأثره بغياب المدير الفني وأبرز اللاعبين يوسف وأحمد خشان، فيما لم يعلن جدول البطولة بعد مع بقاء 10 أيام على انطلاقتها.
في الوقت الذي قدم به الوحدات الاستئناف على العقوبات التي قررها اتحاد الكرة الطائرة، والأخير بدوره رفض تزويد الوحدات بتقرير حكام اللقاء ومراقب المباراة لدراستها والاعتراض عليها، وهو ما يعتبر ظلم كبير لحق ب”الأخضر” الذي كان وما يزال أحد أهم أقطاب لعبة الكرة الطائرة في الأردن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع