الحسين يصعق شباب الأردن …..سحاب يتقدم ومعان يتراجع

ستادكم نيوز -تفوق فريق الحسين اربد على شباب الأردن بنتيجة وتغلب عليه بنتيجة 3-1،  في لقاء أقيم اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة 13 لبطولة دوري المحترفين.
سجل ثلاثية الحسين اربد محترفه البرازيلي أوتيمار بالدقائق  24  ولؤي عمران  45  وياسر الرواشدة  48 فيما أحرز الهدف الوحيد لشباب الأردن لاعبه وسيم الريالات بالدقيقة  84 ..

وبهذه النتيجة يرفع فريق الحسين اربد رصيده إلى 23 نقطة ليبقى بالمركز الخامس، فيما حافظ شباب الأردن على ترتيبه سادسا برصيد 18 نقطة.

وفي مباراة أخرى تقدم  فريق سحاب خطوة مهمة للأمام اثر تغلبه على معان، بهدف واحد مقابل لاشيئ، في المباراة التي اقيمت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

سجل أحمد أبو جادو هدف الفوز الثمين في الدقيقة 45، عندما تسلم الكرة من خارج منطقة الجزاء، ثم أطلق تسديدة رائعة استقرت في شباك رشيد رفيد.

وبهذا الفوز  يتقدم فريق سحاب للمركز الثامن حيث رفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما تراجع معان للمركز العاشر برصيد 11 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر