الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يساند الجزائر

ستادكم نيوز -يشعر الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالحزن والألم الشديد ويتفاعل ويتضامن مع الأشقاء في الجزائر في المحنة الكبيرة التي نتجت بسبب حرائق الغابات الهائلة التي خلفت عشرات الضحايا من مدنيين وعسكريين كما تركت بعض المدن والبلدات المنكوبة حقا في مقدمتها مدينة تيزي اوزو التي فقدت الكثير بسبب هذه الحرائق .

إن مصاب الجزائر بهذه الحرائق الغير مسبوقة مصاب مؤلم نلمسه ونشعر به ويجعلنا ندعو الله من كل قلوبنا أن يحفظ الجزائر وأهلها ويبعد عنها كل مكروه بأسرع وقت ممكن … ونناشد الجميع خاصة الإعلاميين وبالذات الإعلاميين الرياضيين في الوطن العربي أن يقفوا إلى جانب الجزائر في هذه المأساة لأنها دائما تمد يد العون وتشارك الجميع آلامهم واحزانهم خاصة في مثل هذه الأيام الصعبة .

إن الجزائر قادرة بإذن الله على تجاوز مثل هذه المحنة والظروف وهذا ما ندعوا الله أن يتم بأسرع الأوقات وأقل الخسائر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله