الشغب يلقي بظلاله…الوحدات يحلق في عيرا ويتوج بلقب كأس الطائرة

ستادكم نيوز -سيطر الشغب على اللقاء النهائي لكأس الأردن بالكرة الطائرة الذي اقيم يوم أمس الذي اقيم في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، والذي فاز بلقبه الوحدات بعد تغلبه على عيرا بنتيجة 3 – 0، بواقع 25- 20, 25- 18, 25- 16 في المباراه النهائية التي جرت مساء الأحد، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

وتوقفت المباراة لحوالي ساعة، بسبب شغب بين جمهور الناديين، قبل أن يتدخل الدرك لتستأنف المباراة بدون جمهور، وفي النقطة الأخيرة من الشوط الثالث عادت شرارة الشغب لتنطلق من جديد بين بعض اللاعبين حيث شاهدنا احد لاعبي عيرا ينزع قميصه ويتهجم على لاعبي الوحدات فتوقفت المباراة مرة أخرى واضطر رئيس الاتحاد جهاد قطيشات بالنزول إلى ارضية الملعب لاحتواء المشكلة، واستوئنف اللعب .
وفي ختام المباراه قام نائب سمو رئيسة الاتحاد العميد جهاد قطيشات بتتويج الوحدات وتسليمه كاس البطولة والميداليات الذهبية. بينما تسلم لاعبو عيرا الميداليات الفضية.

إلى ذلك قال الناطق الاعلامي لاتحاد اللعبه جهاد قطيشات ان الاتحاد سيجتمع غدا لدراسه التقارير الوارده من مراقب المباراة ومدينة الحسين للشباب، وسيتم اتخاذ قرارات رادعه بحق كل من تسبب في الشغب.

وفي سياق متصل قال مدير عام مدينة الحسين للشباب لقناة المملكة: أضرار كبيرة في الصالة جراء أحداث الشغب في مباراة نهائي كأس الأردن لكرة الطائرة وقرر وزير الشباب تشكيل لجنة لتحديد الأضرار والخسائر التي تسببت بها أعمال الشغب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع