عبد الحليم ينهي ارتباطه بالجزيرة

ستادكم نيوز – أنهى اللاعب أحمد عبد الحليم ارتباطه بفريق نادي الجزيرة لكرة القدم، بعد أن اجرى اليوم الاحد مخالصة مع اللجنة المؤقتة التي يرأسها نبيل التلي، وقدمت الادارة الشكر لعبد الحليم على الجهود التي بذلها مع الفريق خلال السنتين الماضيتين.

وعلم أن عبد الحليم تلقى اكثر من عرض للانضمام لفرقها كان اخرها نادي سحاب، رغم أن هناك من يشير بامكانية عودته للوحدات في الوقت الذي ينفي البعض ذلك ، حيث كان عبد الحليم يعاني من الاصابة بالفترة الأخيرة.

على صعيد اخر نفى مصدر مسؤول في نادي الجزيرة مغادرة محمد الباشا وجبر خطاب ونور موافي ، وهؤلاء ابدوا رغبة بالمغادرة ، إلا أن جلسة جمعتهم مع التلي وتم اقناعهم بضرورة البقاء ، على اساس أن الظروف المالية تميل إلى التحسن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"