عشيش يودع أولمبياد طوكيو والسباحة يُنهي مشاركته

ستادكم نيوزودع لاعب المنتخب الوطني للملاكمة ، حسين عشيش ، مساء اليوم الجمعة ، دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) ، بخسارته في الدور ربع النهائي ، لوزن تحت ٩١ كغم.

ولم يتمكن “عشيش” من تخطي عقبة خصمه البرازيلي ، أبنير تيكسيرا ، رغم الأداء القوي والمميز الذي قدمه “عشيش” في هذا النزال.

وكان النزال متكافئاً إلى حد كبير حيث حسم حسين عشيش الجولة الأولى لصالحه بقرار الحكام قبل أن يحسم البرازيلي الجولتين الثانية والثالثة ويفوز بالنزال.

 وتأهل حسين عشيش إلى هذا الدور بعد فوزه في دور الـ ١٦ على صاحب الميدالية الفضية في بطولة العالم الأخيرة ، الإكوادوري جوليو كاستيلو.

 وكان يأمل حسين عشيش صاحب الـ ٢٥ عاماً في تحقيق الفوز على البرازيلي تيكسيرا والتأهل إلى نصف النهائي وضمان ميدالية للأردن إلا أنه لم يتمكن من ذلك رغم الاجتهاد الذي أظهره خلال النزال.

 وبخروج حسين عشيش من الدور ربع النهائي يكون منتخبنا الوطني للملاكمة قد أنهى مشاركته في أولمبياد طوكيو بعد أن تمكن ٥ من لاعبيه بالتأهل إلى الألعاب الأولمبية وهم حسين وزياد عشيش وعبادة الكسبة ومحمد الوادي وعدي الهنداوي.

 تاليتا بقلة تنهي مشاركتها في الأولمبياد

 أنهت لاعبة المنتخب الوطني للسباحة ، تاليتا بقلة ، مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) بعد أن خاضت مساء اليوم الجمعة سباق الـ ٥٠ متر سباحة حرة.

 وفي مشاركتها الأولمبية الثالثة ، حلت تاليتا بقلة في المركز الخامس بمجموعتها ضمن التصفية التأهيلية حيث سجلت زمناً قدره ٢٦:٤٩ ثانية دون أن تتمكن من التأهل إلى الدور المقبل.

 وبذلك يكون منتخبنا الوطني للسباحة قد أنهى مشاركته في أولمبياد طوكيو حيث مثل الأردن في هذه الدورة كل من عمرو الور (١٠٠ و٢٠٠ متر صدر) وتاليتا بقلة (٥٠ متر حرة).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع