عشيش يودع أولمبياد طوكيو والسباحة يُنهي مشاركته

ستادكم نيوزودع لاعب المنتخب الوطني للملاكمة ، حسين عشيش ، مساء اليوم الجمعة ، دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) ، بخسارته في الدور ربع النهائي ، لوزن تحت ٩١ كغم.

ولم يتمكن “عشيش” من تخطي عقبة خصمه البرازيلي ، أبنير تيكسيرا ، رغم الأداء القوي والمميز الذي قدمه “عشيش” في هذا النزال.

وكان النزال متكافئاً إلى حد كبير حيث حسم حسين عشيش الجولة الأولى لصالحه بقرار الحكام قبل أن يحسم البرازيلي الجولتين الثانية والثالثة ويفوز بالنزال.

 وتأهل حسين عشيش إلى هذا الدور بعد فوزه في دور الـ ١٦ على صاحب الميدالية الفضية في بطولة العالم الأخيرة ، الإكوادوري جوليو كاستيلو.

 وكان يأمل حسين عشيش صاحب الـ ٢٥ عاماً في تحقيق الفوز على البرازيلي تيكسيرا والتأهل إلى نصف النهائي وضمان ميدالية للأردن إلا أنه لم يتمكن من ذلك رغم الاجتهاد الذي أظهره خلال النزال.

 وبخروج حسين عشيش من الدور ربع النهائي يكون منتخبنا الوطني للملاكمة قد أنهى مشاركته في أولمبياد طوكيو بعد أن تمكن ٥ من لاعبيه بالتأهل إلى الألعاب الأولمبية وهم حسين وزياد عشيش وعبادة الكسبة ومحمد الوادي وعدي الهنداوي.

 تاليتا بقلة تنهي مشاركتها في الأولمبياد

 أنهت لاعبة المنتخب الوطني للسباحة ، تاليتا بقلة ، مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) بعد أن خاضت مساء اليوم الجمعة سباق الـ ٥٠ متر سباحة حرة.

 وفي مشاركتها الأولمبية الثالثة ، حلت تاليتا بقلة في المركز الخامس بمجموعتها ضمن التصفية التأهيلية حيث سجلت زمناً قدره ٢٦:٤٩ ثانية دون أن تتمكن من التأهل إلى الدور المقبل.

 وبذلك يكون منتخبنا الوطني للسباحة قد أنهى مشاركته في أولمبياد طوكيو حيث مثل الأردن في هذه الدورة كل من عمرو الور (١٠٠ و٢٠٠ متر صدر) وتاليتا بقلة (٥٠ متر حرة).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور