عشيش يودع أولمبياد طوكيو والسباحة يُنهي مشاركته

ستادكم نيوزودع لاعب المنتخب الوطني للملاكمة ، حسين عشيش ، مساء اليوم الجمعة ، دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) ، بخسارته في الدور ربع النهائي ، لوزن تحت ٩١ كغم.

ولم يتمكن “عشيش” من تخطي عقبة خصمه البرازيلي ، أبنير تيكسيرا ، رغم الأداء القوي والمميز الذي قدمه “عشيش” في هذا النزال.

وكان النزال متكافئاً إلى حد كبير حيث حسم حسين عشيش الجولة الأولى لصالحه بقرار الحكام قبل أن يحسم البرازيلي الجولتين الثانية والثالثة ويفوز بالنزال.

 وتأهل حسين عشيش إلى هذا الدور بعد فوزه في دور الـ ١٦ على صاحب الميدالية الفضية في بطولة العالم الأخيرة ، الإكوادوري جوليو كاستيلو.

 وكان يأمل حسين عشيش صاحب الـ ٢٥ عاماً في تحقيق الفوز على البرازيلي تيكسيرا والتأهل إلى نصف النهائي وضمان ميدالية للأردن إلا أنه لم يتمكن من ذلك رغم الاجتهاد الذي أظهره خلال النزال.

 وبخروج حسين عشيش من الدور ربع النهائي يكون منتخبنا الوطني للملاكمة قد أنهى مشاركته في أولمبياد طوكيو بعد أن تمكن ٥ من لاعبيه بالتأهل إلى الألعاب الأولمبية وهم حسين وزياد عشيش وعبادة الكسبة ومحمد الوادي وعدي الهنداوي.

 تاليتا بقلة تنهي مشاركتها في الأولمبياد

 أنهت لاعبة المنتخب الوطني للسباحة ، تاليتا بقلة ، مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) بعد أن خاضت مساء اليوم الجمعة سباق الـ ٥٠ متر سباحة حرة.

 وفي مشاركتها الأولمبية الثالثة ، حلت تاليتا بقلة في المركز الخامس بمجموعتها ضمن التصفية التأهيلية حيث سجلت زمناً قدره ٢٦:٤٩ ثانية دون أن تتمكن من التأهل إلى الدور المقبل.

 وبذلك يكون منتخبنا الوطني للسباحة قد أنهى مشاركته في أولمبياد طوكيو حيث مثل الأردن في هذه الدورة كل من عمرو الور (١٠٠ و٢٠٠ متر صدر) وتاليتا بقلة (٥٠ متر حرة).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا ميلان يتخطى لاتسيو في مباراة متوترة باريس سان جيرمان يتعادل مع موناكو ويبتعد بالصدارة الوحدات يتغلب على الفيصلي ببطولة الشباب شباب الأردن يتقدم على حساب سحاب عقوبة إيطالية تنهي مشوار بوغبا الكروي مديرية الجامعة تتزين بلقب بطولة الأيام الأولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية