عشيش يُنهي استعداداته لملاقاة البرازيلي تيكسيرا في أولمبياد طوكيو  

ستادكم نيوز أنهى ملاكم المنتخب الوطني ، حسين عشيش ، تدريبه الذي يسبق النزال الذي سيخوضه عند الساعة ١:٣٧ بتوقيت الأردن من مساء يوم غد الجمعة ، مع البرازيلي أبنير تيكسيرا ، في الدور ربع النهائي ، من منافسات وزن تحت ٩١ كغم ، في دورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو.

 ويتطلع “عشيش” إلى تحقيق الفوز على اللاعب البرازيلي والتأهل إلى الدور نصف النهائي وضمانه بالتالي الفوز بإحدى الميداليات الثلاث.

 وكان حسين عشيش قد فاز في أولى نزالاته يوم الثلاثاء الماضي على صاحب الميدالية الفضية في بطولة العالم الأخيرة ، الإكوادوري جوليو كاستيلو.

 فيما تخطى البرازيلي تيكسيرا خصمه البريطاني كلارك تشيفون في دور الـ ١٦.

 ويبلغ اللاعب البرازيلي من العمر ٢٤ عاماً وهو الذي نال الميدالية البرونزية في بطولة ألعاب أمريكا عام ٢٠١٩.

 وفي حال نجح حسين عشيش – الذي يشارك للمرة الثانية في الأولمبياد – في تخطي عقبة اللاعب البرازيلي فإنه سيضمن الفوز بميدالية برونزية على أقل تقدير وسيواجه في الدور نصف النهائي الفائز من نزال بطل أولمبياد ريو الكوبي خوليو سيزار لا كروز أو الإسباني راييس.

 وعشية النزال المرتقب تحدث مدرب المنتخب الوطني ، الأوكراني أندريه قائلاً:” لقد أنهينا اليوم الحصة التدريبية الأخيرة قبل نزال الغد ، لقد درسنا الخصم جيداً وسنسعى لتقديم الأفضل والتأهل إلى الدور المقبل“.

 يذكر أن “عشيش” كان قد ودع أولمبياد ريو ٢٠١٦ من الدور ربع النهائي حيث فاز في نزاله الأولى على الروماني ميهاي نيستور قبل أن يخسر أمام الفرنسي توني يوكا والذي نال بعد ذلك ذهبية الوزن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال"