الكسبة والهنداوي وأبو ربيع يودعون أولمبياد طوكيو

ستادكم نيوز – يخوض لاعبا المنتخب الوطني للتايكواندو ، صالح الشرباتي وجوليانا الصادق، مساء يوم غد الإثنين ، منافسات وزنيهما في دورة الألعاب الأولمبية والمقامة حالياً في العاصمة اليابانية طوكيو.

 وستلتقي جوليانا الصادق في أولى نزالاتها بدور ال ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٦٧ كغم مع اللاعبة البرازيلية ميلينا تيتونيلي عند الساعة الخامسة فجراً بتوقيت الأردن وفي حال فوزها ستلاقي في الدور ربع النهائي مع الفائزة من نزال الكرواتية ميتا جيليتش والكونغولية نعومي كاتوكا.

 فيما سيلتقي ، صالح الشرباتي ، في دور الـ ١٦ من منافسات وزن تحت ٨٠ كغم مع النرويجي ريتشارد أوردمان عند الساعة ٧:١٥ صباحاً بتوقيت الأردن وفي حال فوزه سيلتقي بالدور ربع النهائي مع الفائز من نزال لاعب ساحل العاج ، شيخ صلاح سيسي ، والمغربي أشرف محبوبي.

 ويتطلع كل من الصادق والشرباتي إلى تحقيق نتائج متقدمة والسعي نحو الصعود إلى منصة التتويج مع تقارب المستويات بين جميع اللاعبين في كلا الوزنين.

 تواصل المشاركة الأردنية في أولمبياد طوكيو

 تواصلت اليوم الأحد المشاركة الأردنية في دورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو وتستمر حتى الثامن من أغسطس القادم.

 وشهد اليوم مشاركة اللاعبين عدي الهنداوي وعبادة الكسبة في دور ال ٣٢ من منافسات الملاكمة.

 وودع اللاعب عدي الهنداوي ، منافسات وزن تحت ٨١ كغم  أمام الملاكم الكراوتي لوكا بلانتيتش بفارق نقطة واحدة ضمن منافسات وزن تحت ٨١ كغم.

 كما خسر لاعبنا عبادة الكسبة مواجهته أمام البيلاروسي أساناو دزميتري في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن تحت ٦٣ كغم.

 الرامية أسماء أبو ربيع تُنهي مشاركتها في أولمبياد طوكيو

 أنهت لاعبة المنتخب الوطني للرماية ، أسماء أبو ربيع ، مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) ، بعد أن خاضت صباح اليوم الأحد ، منافسات المسدس الهوائي لمسافة ١٠ متر.

 وخاضت “أبو ربيع” منافسات الدور التأهيلي والذي يتطلب اطلاق ٦٠ طلقة خلال ساعة وربع ، حيث تمكنت “أبو ربيع” من حصد ٥٥٩ نقطة وحلت في المركز ٤٤ من بين ٥٣ لاعبة.

 وتمثل المشاركة في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ خبرة مميزة للاعبة أسماء أبو ربيع والتي أكدت سعيها للاستفادة من هذه المشاركة من أجل تحسين مستواها في البطولات القادمة.

 هذا وتعتبر أسماء أبو ربيع أول من يُمثل الرماية الأردنية في الألعاب الأولمبية منذ غياب دام ٢١ عاماً حيث تعتبر الرماية أول رياضة مثلت الأردن في الأولمبياد وكان ذلك في موسكو عام ١٩٨٠.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة