تشكيل لجنة مؤقتة للجزيرة برئاسة التلي

ستادكم نيوز – وافقت وزارة الشباب على تشكيل إدارة (مؤقتة) لادارة شؤون نادي الجزيرة بع انتهاء ولاية الادارة المؤقتة السابقة المشكلة من موظفي وزارة الشباب برئاسة مدير شباب العاصة جال الزعبي ، وكانت وزارة الشباب طلبت من أبناء الجزيرة تشكيل لجنة لادارة شؤون النادي ليكونوا جميعها من أبناء النادي، فتم تسمية اللاعب الدولي السابق ونجم فريق الكرة والمنتخب الوطني نبيل التلي لرئاسة اللجنة المؤقتة ومعه براهيم_الشروف. والزميل منعم فاخوري. ونبيل بوشه وائل الجعبري وزكريا هارون وهيثم_العفوري.

وستعقد اللجنة جلسة خاصة لتوزيع المناصب على الأعضاء الجدد ، ويتوقع أن يتولى منعم فاخوري أمانة السر ونبيل بوشة نائبا للرئيس وابراهيم الشروف أمينا للصندوق، ومن غير هذه الجلسة تنتظر النادي الكثير من الاعباء والمشاكل التي تحتاج إلى جهود مضنية لانجازها وخاصة ما يتعلق بالحجز على النادي والعقوبات المفروضة بعدم القيد وكذلك مطالب فريق كرة القدم المشارك بدوري المحترفين ورغبة بعض اللاعبين فسخ عقودهم بعد مفاتحتهم من أندية أخرى.

وكانت اللجنة السابقة وافقت على انتقال مهاجم الفريق عبدالله العطار للعب في الدوري البحريني، ولحق به كابتن الفريق نور الروابدة ، والغريب أن اللجنة السابقة اجرت مخالصة للروابدة دون أن يحصل النادي على اي مردود مالي من خلال احترافه بالبحرين رغم أن عقده ينتهي بنتهاء الموسم ، خلافا للعطار الذي تنازل عن 23 ألف دينار من مستحقاته المالية.

وكانت اللجنة المؤقتة الجديدةبرئاسة التلي التقت اليوم الاحد المعنيين في الوزارة وتم مناقشة العديد من المطالب ، حيث وعدت الوزارة بمد يد العون للجزيرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر...