الوحدات يساعد جمهوره في التغلب على معضلة شراء التذاكر

ستادكم نيوز -قررت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، تكليف المركز الإعلامي بمساعدة جماهير النادي في آلية شراء التذاكر إلكترونيا، في مباريات فريق الكرة البيتية، والتي تبدأ من مباراته المؤجلة أمام الرمثا، والتي تجري عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم بعد غد الأربعاء، على ستاد عمان الدولي، وذلك للتسهيل على الجماهير في شراء الجماهير للتذاكر في ظل مواجهتم الكثير من الصعوبات بذلك، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي لنادي الوحدات محمد غنام.

وأضاف غنام:” سيواجد الزميل في المركز الإعلامي طارق عواد، ابتداء من اليوم الأثنين، لمساعدة الجماهير في آلية شراء تذاكر مباراة الرمثا إلكترونيا، وهي السياسة التي ستستمر في جميع مباريات الوحدات البيتية، من خلال تكليف أحد الزملاء في المركز الإعلامي، بالتواجد في مقر نادي الوحدات من الساعة 6-8 مساء في الأيام التي تسبق كل مباراة للوحدات، لحل المشكلات التي تواجهها جماهير الوحدات في شراء التذاكر إلكترونيا”.

وأضاف غنام:” هناك شروط لآلية شراء التذاكر وفق ما حددها اتحاد الكرة التالية:
أولا: يجب أن يكون المشجع حاملا للبطاقة الإئتمانية ”VISACARD” فيها الرصيد الكافي من المال.

ثانيا: لا يسمح لحامل البطاقة الإئتمانية إلا بشراء تذكرتين فقط، وسيواصل المركز الإعلامي عرض الوسائل التعريفية لشراء التذاكر إلكترونيا خلال الفترة المقبلة، بهدف التسهيل على جماهير نادي الوحدات التي تستحق منا الكثير”.

وكانت عدة اندية بالاضافة إلى الجماهير اشتكت لاتحاد الكرة نظرا  لصعوبة شراء التذاكر، إلا أن الاتحاد لم يستجب لهذه النداءات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون