الوحدات يساعد جمهوره في التغلب على معضلة شراء التذاكر

ستادكم نيوز -قررت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، تكليف المركز الإعلامي بمساعدة جماهير النادي في آلية شراء التذاكر إلكترونيا، في مباريات فريق الكرة البيتية، والتي تبدأ من مباراته المؤجلة أمام الرمثا، والتي تجري عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم بعد غد الأربعاء، على ستاد عمان الدولي، وذلك للتسهيل على الجماهير في شراء الجماهير للتذاكر في ظل مواجهتم الكثير من الصعوبات بذلك، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي لنادي الوحدات محمد غنام.

وأضاف غنام:” سيواجد الزميل في المركز الإعلامي طارق عواد، ابتداء من اليوم الأثنين، لمساعدة الجماهير في آلية شراء تذاكر مباراة الرمثا إلكترونيا، وهي السياسة التي ستستمر في جميع مباريات الوحدات البيتية، من خلال تكليف أحد الزملاء في المركز الإعلامي، بالتواجد في مقر نادي الوحدات من الساعة 6-8 مساء في الأيام التي تسبق كل مباراة للوحدات، لحل المشكلات التي تواجهها جماهير الوحدات في شراء التذاكر إلكترونيا”.

وأضاف غنام:” هناك شروط لآلية شراء التذاكر وفق ما حددها اتحاد الكرة التالية:
أولا: يجب أن يكون المشجع حاملا للبطاقة الإئتمانية ”VISACARD” فيها الرصيد الكافي من المال.

ثانيا: لا يسمح لحامل البطاقة الإئتمانية إلا بشراء تذكرتين فقط، وسيواصل المركز الإعلامي عرض الوسائل التعريفية لشراء التذاكر إلكترونيا خلال الفترة المقبلة، بهدف التسهيل على جماهير نادي الوحدات التي تستحق منا الكثير”.

وكانت عدة اندية بالاضافة إلى الجماهير اشتكت لاتحاد الكرة نظرا  لصعوبة شراء التذاكر، إلا أن الاتحاد لم يستجب لهذه النداءات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله