الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الفيصلي والبياري يلتقي الفريق

ستادكم نيوز – خاطبت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات اتحاد كرة القدم بهدف تعيين طاقم تحكيمي من الخارج لإدارة موقعة الوحدات والفيصلي المؤجلة يوم ٢١ من الشهر الجاري.
ويأتي طلب حكام من الخارج لهذه المباراة بسبب الأخطاء التحكيمية الواضحة التي عانى منها الوحدات خاصة أمام الجليل في نهائي الدرع والسلط في دوري المحترفين واعتراف دائرة التحكيم بذلك، وهو الأمر الذي يفرض أن تكون القرارات التحكيمية أكثر دقة.
وبحسب الناطق الرسمي للنادي محمد غنام الذي أفضى بالخبر فقد خاطبت الهيئة الادارية لنادي الوحدات اتحاد الكرة بهدف تسجيل اعتراضها على أداء حكم مباراة الوحدات والحسين والذي ساهم إلى حد كبير في توتير اللاعبين ولم يتخذ قرارات حاسمة وحازمة في بعض المواقف.

إلى ذلك التقى رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات الدكتور فهد البياري منظومة الفريق الأول لكرة القدم على هامش التدريب الصباحي الذي جرى اليوم على ملعب النادي في غمدان.

وقال الدكتور البياري للاعبين:” نقدر جهودكم في الفترة السابقة، ولن ننسى أبدا ما قدم من قبلكم في المنافسات المحلية والآسيوية، وكرة القدم تخضع لعديد الظروف والتعادل في المباراة الأخيرة لن يكون إلا حافز ودافع لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة فأنتم نخبة النخبة واللاعبين الأفضل على المستوى المحلي، ونحن في مجلس الإدارة سنبقى خلفكم داعمين بكل قوتنا حتى نفرح جميعا في النهايات”.

وأضاف البياري:” نتطلع سويا لمستقبل أكثر إشراقا، لذا ضعوا الماضي جانبا وفكروا بما هو قادم فالمشوار ما زال في بدايته والمنافسة على الألقاب حق مشروع ونحن أهل لذلك”.

بدوره أثنى المدير الفني للفريق الأول الكابتن عبدالله أبو زمع على كلام الدكتور فهد البياري موجها شكره الكبير لإدارة الوحدات على وقفتها ودعمها اللامحدود وتسخير إمكاناتها في خدمة الفريق الأول بهدف الوصول إلى منصات التتويج في نهاية المطاف.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا