اتحاد ألعاب القوى “المعزول” يناقش مع “عموميته” تدخلات اللجنة الأولمبية

ستادكم نيوز – وجه مجلس إدارة الاتحاد الاردني لألعاب القوى “المعزول” الدعوة للهيئة العامة للانعقاد في الاجتماع غير عادي الذي سيعقد بتاريخ 10/7/2021 لمناقشة الأمور الواردة على جدول الأعمال  ، على أن يتم تحديد المكان وساعة الاجتماع بوقت لاحق:

وحسب أمين السر ابراهيم أبو عصبة فإن المجلس سيبحث مع الهيئة العامة مجموعة من المواضيع المطروحة على جدول الاعمال في مقدمتها  تعديل النظام الأساسي للاتحاد ليتوافق مع النظام العالمي لألعاب القوى والميثاق الأولمبي.

كما سيطلع المجلس الهيئة العامة على تدخل اللجنة الأولمبية في اختصاصات وصلاحيات الهيئة العامة واتخاذ القرار المناسب بذلك.

وكانت اللجنة الأولمبية قامت مؤخرا بعزل اتحاد العاب القوى ومن ثم تعيين هيئة مؤقتة برئاسة الدكتور وليد الرحاحلة ، أي أن رياضة أم الألعاب ستدار من قبل اتحادين، “المعزول ” الذي يترأسه المحامي سعد حياصات والثاني اللجنة المؤقتة برئاسة الدكتور وليد الرحاحلة.

وللعم فهذه ليست المرة الأولى التي تكون رياضة أم الألعاب ضحية القرارات الارتجالية ، فقد تكرر هذا السيناريو قبل عدة سنوات بوجود اتحادين ايضا ، الأول يقوده حياصات والاخر زيدان العبادي، وقد دخلت العاب القوي في تلك الفترة بمتاهات وتقاطعات كبيرة جمدت اللعبة دون أن تستطيع اللجنة الأولمبية حل هذه المعضلة التي في الغالب تكون هي السبب فيها.

*جانب من اجتماعات سابقة لعمومية اتحاد ألعاب القوى.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"