محمد جميل عبد القادر يكتب…عودة حميدة لحمد

كتب : محمد جميل عبد القادر

ستادكم نيوز -إقالة أو استقالة فيتال أمر كان لا بد منه وجاء في الوقت المناسب حيث تم إعطاءه وقتا كافيا وفرصا كثيرة وإمكانات جيدة ودعما معنويا كبيرا ومع ذلك لم يستطع أن يقود منتخب النشامى إلى أي إنجاز أو بطولة أو طموح قابل للتحقيق كالتأهل لبطولة كأس آسيا للأمم أو المونديال القادم في دولة قطر 2022.

لقد صبر الاتحاد عليه أكثر من أي مدرب سابق وكان يمني النفس لكنه لم يحقق ما يشفع له بالبقاء مدربا للنشامى خاصة وأنه لن يستطيع أن يعطي فوق إمكاناته التدريبية .

في المقابل العودة لعدنان حمد أتمنى أن تكون عودة حميدة يعوض فيها هذا المدرب من العراق الشقيق والذي له صولات وجولات تدريبية لعدد من الأندية والمنتخبات الأردنية والعربية حافظ فيها على مستويات وإنجازات جيدة خاصة مع الفرق الأردنية .

العودة للمدرب المحلي والعربي من أهم الخطوات التي يخطوها أي منتخب أو ناد عربي لأنهم يعيشون الواقع ويتصرفون في إطار هذا الواقع الذي يجعل المدرب العربي أكثر قدرة على تفهم قدرات وإمكانات وعادات وتقاليد اللاعب الأردني الذي يمتاز بالكثير من الخصال التي تساعد المدرب على القيام بمهمته بسهولة أكثر .

إننا ونحن نرحب بعدنان حمد الذي يعشق الأردن عشقه للعراق متطلعين إلى قيادة منتخب النشامى إلى نتائج يحقق فيها طموحات كل عشاق الكرة في الأردن الذين انتظروا هذه الإنجازات.

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي