محمد جميل عبد القادر يكتب…عودة حميدة لحمد

كتب : محمد جميل عبد القادر

ستادكم نيوز -إقالة أو استقالة فيتال أمر كان لا بد منه وجاء في الوقت المناسب حيث تم إعطاءه وقتا كافيا وفرصا كثيرة وإمكانات جيدة ودعما معنويا كبيرا ومع ذلك لم يستطع أن يقود منتخب النشامى إلى أي إنجاز أو بطولة أو طموح قابل للتحقيق كالتأهل لبطولة كأس آسيا للأمم أو المونديال القادم في دولة قطر 2022.

لقد صبر الاتحاد عليه أكثر من أي مدرب سابق وكان يمني النفس لكنه لم يحقق ما يشفع له بالبقاء مدربا للنشامى خاصة وأنه لن يستطيع أن يعطي فوق إمكاناته التدريبية .

في المقابل العودة لعدنان حمد أتمنى أن تكون عودة حميدة يعوض فيها هذا المدرب من العراق الشقيق والذي له صولات وجولات تدريبية لعدد من الأندية والمنتخبات الأردنية والعربية حافظ فيها على مستويات وإنجازات جيدة خاصة مع الفرق الأردنية .

العودة للمدرب المحلي والعربي من أهم الخطوات التي يخطوها أي منتخب أو ناد عربي لأنهم يعيشون الواقع ويتصرفون في إطار هذا الواقع الذي يجعل المدرب العربي أكثر قدرة على تفهم قدرات وإمكانات وعادات وتقاليد اللاعب الأردني الذي يمتاز بالكثير من الخصال التي تساعد المدرب على القيام بمهمته بسهولة أكثر .

إننا ونحن نرحب بعدنان حمد الذي يعشق الأردن عشقه للعراق متطلعين إلى قيادة منتخب النشامى إلى نتائج يحقق فيها طموحات كل عشاق الكرة في الأردن الذين انتظروا هذه الإنجازات.

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة