منتخب الكراتيه يفتتح مشاركته في التصفية المؤهلة لأولمبياد طوكيو…غدا

ستادكم نيوزيبدأ منتخبنا الوطني للكاراتيه يوم غد الجمعة مشاركته في التصفية العالمية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو والتي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من ١١ إلى ١٣ يونيو المقبل.

 وسيمثل منتخبنا الوطني في البطولة ٤ لاعبين وهم : أسيل النعيمي (وزن تحت ٦١ كغم) وعبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت ٦٧ كغم) وبشار النجار (وزن تحت ٧٥ كغم) ومازن الجعيدي (وزن فوق ٧٥ كغم).

 وكان منتخبنا الوطني قد كثف من تحضيراته للمشاركة في التصفية العالمية من خلال مُعسكر تدريبي أقامه في مدينة سوتشي الروسية مع عدد من المنتخبات العالمية وذلك تحت قيادة المدير الفني المصري محمد ابراهيم.

 ويتطلع المنتخب الوطني إلى خطف إحدى بطاقات التأهل رغم صعوبة المهمة حيث يتأهل من كل وزن ٣ لاعبين.

 وتعتبر تصفية باريس هي المحطة الأخيرة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو برياضة الكاراتيه والتي تتواجد للمرة الأولى في الألعاب الأولمبية وبعدد قليل من اللاعبين واللاعبات حيث يتواجد في كل وزن من الأوزان الست الخاص بالرجال والسيدات ١٠ لاعبين فقط.

 و سيفتتح يوم غد اللاعب عبد الرحمن المصاطفة مشاركة المنتخب الوطني وسيظهر يوم السبت اللاعبان أسيل النعيمي وبشار النجار على أن تختتم المشاركة الأردنية يوم الأحد بمشاركة اللاعب مازن

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون