منتخب الكراتيه يفتتح مشاركته في التصفية المؤهلة لأولمبياد طوكيو…غدا

ستادكم نيوزيبدأ منتخبنا الوطني للكاراتيه يوم غد الجمعة مشاركته في التصفية العالمية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو والتي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من ١١ إلى ١٣ يونيو المقبل.

 وسيمثل منتخبنا الوطني في البطولة ٤ لاعبين وهم : أسيل النعيمي (وزن تحت ٦١ كغم) وعبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت ٦٧ كغم) وبشار النجار (وزن تحت ٧٥ كغم) ومازن الجعيدي (وزن فوق ٧٥ كغم).

 وكان منتخبنا الوطني قد كثف من تحضيراته للمشاركة في التصفية العالمية من خلال مُعسكر تدريبي أقامه في مدينة سوتشي الروسية مع عدد من المنتخبات العالمية وذلك تحت قيادة المدير الفني المصري محمد ابراهيم.

 ويتطلع المنتخب الوطني إلى خطف إحدى بطاقات التأهل رغم صعوبة المهمة حيث يتأهل من كل وزن ٣ لاعبين.

 وتعتبر تصفية باريس هي المحطة الأخيرة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو برياضة الكاراتيه والتي تتواجد للمرة الأولى في الألعاب الأولمبية وبعدد قليل من اللاعبين واللاعبات حيث يتواجد في كل وزن من الأوزان الست الخاص بالرجال والسيدات ١٠ لاعبين فقط.

 و سيفتتح يوم غد اللاعب عبد الرحمن المصاطفة مشاركة المنتخب الوطني وسيظهر يوم السبت اللاعبان أسيل النعيمي وبشار النجار على أن تختتم المشاركة الأردنية يوم الأحد بمشاركة اللاعب مازن

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله