عاصفة “التمرد” تضرب فريق الوحدات

ستادكم نيوز –  يبدو أن عاصفة (التمرد) بدأت تضرب بفريق الوحدات بعد أن رفض اليوم الثلاثاء اللاعبين التدريب احتجاجا على تأخر مستحقاتهم المالية، الأمر الذي استدعى الغاء التدريب ، وليس هذا فحسب بل سارعت الإدارة المؤقتة برئاسة الدكتور فهد البياري للاعلان عن عقد جلسة طارئة ومستعجلة مساء اليوم لبحث هذا الموضوع الذي داهم الكثير من أندية المحترفين، في الوقت الذي ظل بعيدا عن لاعبي الوحدات نظرا لتوفر السيولة إلى حد من ما من جهة ،ومن جهة أخرى كان للاعبون وقفتهم وشعورهم مع ناديهم نظرا للضائقة المالية التي تمر فيها جميع الأندية وتحملوا هذا التقصير، لكن يبدو أن الكيل قد طفح.

ولم تتوقف العاصفة عند حدود الاعتكاف ورفض التدريب، حيث تشير المعلومات الواردة وربما غير المؤكدة أن المحترف السنغالي عبد العزيز انداي واحد أعمدة الفريق الرئيسية طالب بفسخ عقده لنفس السبب .

وبعد فأن وزارة الشباب ومن غير إدارة النادي تتحمل هي الاخرى المسؤولية بتأخرها بإجراء الانتخابات من اجل افراز ادارة تكون قادرة على سد مثل هذه الثغرات.

إلى ذلك نفى مصدر مطلع ما تناقله البعض أن المدير الفني عبدالله أبو زمع قد يبتعد عن الفريق في ظل الظروف المالية الصعبة،  وان البديل سيكون مدير الفئات العمرية رائد عساف الذي سبق له تدريب الفريق

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"