لماذا تأخرت استقالة ذيابات من تدريب فريق سحاب؟

ستادكم نيوز – تقدم إسلام ذيابات، المدير الفني لسحاب، باستقالته من منصبه رسميا اليوم الأحد، بعدما قاد الفريق في بطولة درع الاتحاد والجولات الخمس الأولى من دوري المحترفين

وجاءت الاستقالة بعد يوم من خسارة سحاب أمام شباب العقبة 0-2 في دوري المحترفين ، اضافة إلى عدم رضا إدارة سحاب عن نتائج الفريق بصورة عانة.

وكان من المفروض أن يتم قبول استقالة سابقة ليابات او فسخ العقد بالتراضي خلال الفتر الماضية ، إلا أن رفض المدرب ولاعب سحاب السابق أحمد عبد القادر تدريب الفريق حال دون ذلك.
ويبحث الآن فريق سحاب عن مدرب جديد وربما يعود المدرب السابق صلاح الجلاد لقيادة الفريق من جديد.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار شرم الشيخ تستضيف بطولة العرب بالدارتس "كأس الشيخ طلال المحمد الصباح"