برشلونة يفرط بالصدارة وينعش آمال اتلتيكو وريال مدريد

ستادكم نيوز -أهدر برشلونة فرصة اعتلاء صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم، وفرط في فوز سهل كان في متناوله، وذلك عقب خسارته المباغتة 1-2 أمام ضيفه غرناطة
اليوم الخميس في الجولة الـ33 من الليغا.

وتجمد رصيد برشلونة -الذي تلقى خسارته السادسة في البطولة خلال الموسم الحالي، والثانية في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة- عند 71 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد (المتصدر)، وبفارق المواجهات المباشرة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني المتساوي معه في نفس الرصيد.

في المقابل، ارتفع رصيد غرناطة -الذي حقق فوزه الثالث في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالبطولة- إلى 45 نقطة في المركز الثامن.

وعلى ملعب كامب نو بادر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتسجيل لبرشلونة في الدقيقة الـ23، قبل أن يتبارى لاعبو الفريق الكتالوني في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم في ظل سيطرتهم المطلقة على المباراة.

ودفع برشلونة ثمن تهاونه في اللقاء بعدما تلقى مرماه هدفين من الفريق الأندلسي حملا توقيع الفنزويلي داروين ماتشيس وخورخي مولينا في الدقيقتين الـ63 والـ79 على الترتيب، لتتعرض آمال برشلونة في استعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه الموسم الماضي لصفعة قوية لصالح منافسيه أتلتيكو وريال مدريد.وخاض برشلونة 25 دقيقة بدون مدربه الهولندي رونالد كومان إثر حصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة الـ65 نتيجة رد فعله العصبي بعد تعادل غرناطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"