أبو زمع يطلب من اللاعبين بذل قصارى جهدهم أمام النصر

ستادكم نيوز – خاض فريق الوحدات، مساء السبت بروفة تدريبية أقيمت  على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز/ نادي الرياض ، ضمن استعدادات الفريق لخوض مباراة إياب المجموعة الرابعة، والتي تجري عند الساعة 9 من مساء يوم غد الأثنين، على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.
وفي بداية الوجبة التدريبية، أثنى المدير الفني عبدالله أبوزمع، على أداء اللاعبين الرجولي أمام السد القطري، متوقفا عند الأخطاء التي ساهمت في تسجيل هدفي السد، مطالبا اللاعبين ببذل قصارى جهدهم وبذات الأسلوب أمام النصر، مشددا على أهمية التركيز الذهني، واستثمار الفرص السانحة للتسجيل أمام مرمى المنافسين.
واشتملت الحصة التدريبية، على بعض تمارين الاستشفاء، لتخليص اللاعبين من مظاهر التعب والإرهاق من المباراة الماضية، وركز على تنفيذ الأفكار التكتيكية، المقاومة لاسلوب وتكتيك الفريق السعودي، والتأكيد عليها، وتقديم الشكل والتكتيك النهائي، خلال تدريب البروفة الاخيرة، مساء يوم غد الأحد على ذات الملعب.
وشهد التدريب، انشغال الجهاز الطبي في متابعة أحوال الدوليين الدميري وشلباية وتقديم التقرير النهائي الأحد، وترك أمر مشاركتهما أمام النصر، لصلاحيات الجهاز الفني بقيادة أبوزمع.
من جهة أخرى، اجرت منظومة فريق الوحدات، فور عودتها من التدريب، إلى فحص كورونا، والخاص بلقاء فولاذ الإيراني، تنفيذا لتعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بإجراء الفحص للفريقين المتباريين قبل ٤٨ ساعة، حفاظا على سلامة المشاركين في ظل جائحة كورونا، ومن المتوقع أن تظهر النتائج ظهر الأحد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"