هل يستجيب اتحاد الكرة لطلب الجزيرة ويستبعد الحكم يعقوب اسوة بالفيصلي ؟ …(وثيقة)

ستادكم نيوز – لحق الجزيرة بشقيقه الفيصلي وطالب اتحاد كرة القدم بعد اسناد أي مباراة طرفها فريق الجزيرة للحكم أحمد يعقوب ، على ضوء الاخطاء التي ارتكبها يعقوب خلال مبارا ةفريقه أمام السلط بالجولة الثانية التي خسرها الجزيرة 2-3 .

وبين الجزيرة في الكتاب الذي ارسله يوم أمس لاتحاد الكرة ووقعه أمين السر أن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم يعقوب وسجل منها لاعب السلط عبدالله ذيب الهدف الثالث غير صحيحة، بالمقابل لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لمصلحة الجزيرة، وتضمنت مطالبة الجزيرة للاتحاد بعدم اسناد اي مباراة للحكم يعقوب سواء رسمية او دية.

وبمطالبة الجزيرة يكون قد لحق بالفيصلي ، حيث لم يتم اسناد أي مباراة طرفها الفيصلي للحكم يعقوب منذ اكثر من سنتين ، اي في عهد مسؤول دائرة الحكام ناصر درويش والخبير لارسن، وكان اخر مباراة قادها يعقوب للفيصلي أمام ذات راس بالكرك في عهد مدير  الدائرة الاسبق علي الطريفي.

ولكن يبقى السؤال الذي يطرح نفسه (هل الجزيرة الذي ارهقته المشاكل الادارية بحجم الفيصلي من حيث قوة النفوذ) ؟، وهذا من سنلمسه على ارض الواقع بالرغم من عدم قناعتنا بامكانية استجابة الاتحاد او دائرة الحكام اذا افترضنا أن الاتحاد لم يكلف نفسه حتى الآن ببحث قضية الحارس عبد الله الزعبي.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله