هل يستجيب اتحاد الكرة لطلب الجزيرة ويستبعد الحكم يعقوب اسوة بالفيصلي ؟ …(وثيقة)

ستادكم نيوز – لحق الجزيرة بشقيقه الفيصلي وطالب اتحاد كرة القدم بعد اسناد أي مباراة طرفها فريق الجزيرة للحكم أحمد يعقوب ، على ضوء الاخطاء التي ارتكبها يعقوب خلال مبارا ةفريقه أمام السلط بالجولة الثانية التي خسرها الجزيرة 2-3 .

وبين الجزيرة في الكتاب الذي ارسله يوم أمس لاتحاد الكرة ووقعه أمين السر أن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم يعقوب وسجل منها لاعب السلط عبدالله ذيب الهدف الثالث غير صحيحة، بالمقابل لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لمصلحة الجزيرة، وتضمنت مطالبة الجزيرة للاتحاد بعدم اسناد اي مباراة للحكم يعقوب سواء رسمية او دية.

وبمطالبة الجزيرة يكون قد لحق بالفيصلي ، حيث لم يتم اسناد أي مباراة طرفها الفيصلي للحكم يعقوب منذ اكثر من سنتين ، اي في عهد مسؤول دائرة الحكام ناصر درويش والخبير لارسن، وكان اخر مباراة قادها يعقوب للفيصلي أمام ذات راس بالكرك في عهد مدير  الدائرة الاسبق علي الطريفي.

ولكن يبقى السؤال الذي يطرح نفسه (هل الجزيرة الذي ارهقته المشاكل الادارية بحجم الفيصلي من حيث قوة النفوذ) ؟، وهذا من سنلمسه على ارض الواقع بالرغم من عدم قناعتنا بامكانية استجابة الاتحاد او دائرة الحكام اذا افترضنا أن الاتحاد لم يكلف نفسه حتى الآن ببحث قضية الحارس عبد الله الزعبي.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون