مصير ميسي مع برشلونة لا يزال غامضا !

ستادكم نيوز -منذ صيف العام الماضي، يوم طلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، الرحيل عن فريقه، وعالم الساحرة المستديرة يترقب أي خبر أو معلومة تؤكد أو تنفي مغادرة أو بقاء “البولغا” في “الكامب نو”.

وبعد قدوم خوان لابورتا إلى سدة رئاسة الفريق الكتالوني تعززت الآمال بأن ينهي ميسي مسيرته في البرسا، وعن هذا يقول لابورتا إنه مقتنع بتوقيع ميسي لعقد جديد مع الفريق.

وينتهي عقد ميسي (33 عاما) مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، ولكن مستقبل اللاعب مع “البلوغراما” لا يبدو محسوما على الإطلاق في ظل المحاولات الحثيثة من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي لضم اللاعب.

ورغم هذا، يحرص لابورتا ويصر على إبرام عقد جديد مع ميسي، الذي قضى كل مسيرته الكروية في الفريق.

ويلتقي برشلونة، فريق أتلتيك بلباو الليلة في نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي.

ولدى سؤاله عن موقف قائد منتخب الأرجنتين -الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 6 مرات سابقة- من التجديد، أجاب لابورتا في تصريحات صحفية “كل شيء يسير على نحو جيد”.

وأوضح “سأفعل كل ما بوسعي وفي إطار إمكانيات النادي للإبقاء عليه. هذا ما نفعله.. ميسي لديه حافز.. إنه شخص استثئنائي، وأنا على قناعة بأنه سيرغب في البقاء ببرشلونة”.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري حاليا برصيد 23 هدفا كما صنع 8 أهداف، وذلك على مدار 28 مباراة خاضها مع برشلونة في المسابقة هذا الموسم حتى الآن.

وسجل ميسي 29 هدفا مع برشلونة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي حتى الآن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله