الوحدات يواصل تحضيراته تأهبا لمواجهة فولاذ الايراني

ستادكم نيوز – خاض الوحدات مرانه ليلة أمس على ستاد الأمير تركي بن عبدالعزيز الخاص بنادي الرياض السعودي بهمة وحماس كبيرين، تأهبا لمواجهة فريق“فولاذ” الإيراني، في المباراة التي تقام عند الساعة 9 من مساء يوم  غدا السبت، على ملعب الملك فهد الدولي.
واشتمل المران الذي قاده المدير الفني عبدالله أبوزمع وجهازه المعاون، على الاستشفاء للاعبين الذين لعبوا مباراة الأمس أمام النصر السعودي، فيما نفذ مع اللاعبين الآخرين بعض الجمل التكتيكية الخاصة بلقاء فولاذ، والذي اشترك فيه جميع اللاعبين في حين خضع  قائد الفريق محمد الدميري لتدريبات فردية وعلاجية في اجواء من الحماس والعزيمة.

إلى ذلك أجرت منظومة فريق الكرة بالوحدات فحص كورونا والذي يسبق لقاء الفريق مع وفولاذ الإيراني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله