الجماهير السعودية تعود للمدرجات عبر شركات تنظيمية

ستادكم نيوز – قالت وزارة الرياضة السعودية، بأنها طلبت من كافة الأندية السعودية، ضرورة التعاقد مع شركات مشغلة، من أجل تنظيم عملية الدخول إلى الملاعب، والذي سيتم تفعيله عقب عيد الفطر المبارك.
ووجهت الوزارة خطابات عاجلة ، إلى كافة الأندية السعودية، من أجل السرعة في إنهاء عمليات التنظيم، الخاصة بالإجراءات الاحترازاية الوقائية، عقب السماح بدخول 40 في المئة من الجماهير في المباريات عقب عيد الفطر المبارك.
وتضمن الخطاب ضرورة التعاقد مع شركات مشغلة من أجل تنظيم عملية دخول الجماهير، وترتيب أماكن الجلوس مع التشديد على أهمية وضع علامات وإرشادات التباعد بين المقاعد وتنظيم عملية الدخول والخروج بكل سلاسة وفق الإجراءات الاحترازية.
وشمل الخطاب جميع الأندية السعودية، ويتضمن القرار كافة الألعاب في الأندية، بهدف جاهزية استقبال الجماهير في الموعد المحدد.
وكانت وزارة الرياضة سمحت في الـ29 من مارس الماضي للجماهير المحصنين بحضور مباراة السعودية وفلسطين، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بشكل استثنائي، على أن يتم تفعيل القرار وبنسبة 40 في المئة في المباريات بدءًا من 5 شوال الموافق 17 مايو.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"