تركيا تواصل انتصاراتها المدوية وهولندا وكرواتيا يحققان الفوز الأول

ستادكم نيوز -استعادت كرواتيا عافيتها في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، بعدما هزّ ماريو باشاليتش الشباك بضربة رأس في الشوط الأول، ليمنحها الفوز 1-صفر على ضيفتها قبرص في المجموعة الثامنة، في احتفال القائد لوكا مودريتش بمباراته الـ135 الدولية، وهو رقم قياسي لكونه أكثر لاعب كرواتي يخوض مباريات دولية.

وكسر مودريتش الرقم السابق للمدافع داريو سرنا وقدم أداء جيدا، إذ بذلت كرواتيا مجهودا كبيرا لتحقق انتصارها.

ورفعت كرواتيا رصيدها إلى 3 نقاط من مباراتين بعد خسارتها 1-صفر في أول مواجهة في ملعب سلوفينيا، بينما توقف رصيد قبرص عند نقطة واحدة من تعادلها دون أهداف مع سلوفاكيا.

وتتصدر روسيا المجموعة بـ6 نقاط عقب انتصارها 2-1 على سلوفينيا في وقت سابق من اليوم السبت.

وسجل أوزان توفان هدفين رائعين لتفوز تركيا 3-صفر على النرويج التي تعرّض لاعبها البديل كريستيان ثورستفيدت للطرد، ضمن منافسات المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم 2022.

وكان من المفترض أن تلعب النرويج في أوسلو، لكنها خاضت المواجهة في مالقا الإسبانية بسبب قيود متعلقة بفيروس كورونا.وسجل هالاند هدفا ألغاه الحكم بسبب التسلل، لتفوز تركيا وتتصدر المجموعة بـ6 نقاط من مباراتين، وبفارق الأهداف عن الجبل الأسود.

وتأتي هولندا، التي تفوقت 2-صفر على لاتفيا، في المركز الثالث بـ3 نقاط، وبفارق الأهداف عن النرويج رابعة الترتيب.

وسجلت هولندا هدفا في كل شوط، لتحقق فوزها الأول في تصفيات المونديال بالتفوق 2-صفر على لاتفيا.

وأحرز ستيفن برخيس ولوك دي يونغ هدفي هولندا التي أهدرت عددا كبيرا من الفرص على مدى الشوطين.

وكانت هولندا تبحث عن رد مناسب بعد الهزيمة 4-2 أمام تركيا في إسطنبول، في بداية مشوارها في المجموعة السابعة يوم الأربعاء الماضي.

وسمحت هولندا بحضور 5 آلاف متفرج في ملعب أمستردام، ضمن دراسة مدعومة من الحكومة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور