حشود كبيرة تودع الراحل راتب العوضات……(صور)

ستادكم نيوز – ودعت اليوم السبت الحشود الجماهيرية الكبيرة الراحل المدرب واللاعب الدولي راتب العوضات الذي توفاه الله يوم أمس اثر معاناته من مرض عضال.

وقد احتشدت الجماهير الغفيرة وفاء للمدرب واللاعب العوضات في مسجد الحجاج بمخيم حطين (شنلر) ومن ثم سارت مشيا على الاقدام إلى المقبرة بالقرب من المسجد حاملة نعش الراحل الذي اعطى الكثير سواء كلاعب بمنتخب النشامى او كمدرب بفرق الفيصلي والبقعة وذات راس والمنشية والشيخ حسين، وحقق العديد من الالقاب وبالاخص مع فريق الفيصلي وطالما تغنت به الجماهير .

وكان الراحل العوضات من المدربين المخلصين في عمله وصاحب شخصية قوية يصعب أن يرضخ للضغوطات مهما كان حجمها، مثلما كان لاعبا في صفوف المنتخب الوطني وهو من المقاتلين الاشاوس ، حيث كان بمثابة الصخرة التي تتحطم عليها هجمات الخصوم، وبرز بصورة لافتة في النهائيات الآسيوية بالصين عندما كان الراحل محمود الجوهري مدربا للنشامى.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله