العقم الهجومي يلازم “النشامى” أمام عُمان

ستادكم نيوز -واصل العقم الهجومي ملازمة النشامى ، حيث اسفرت نتيجة مباراته مع نظيره العُماني عن التعادل 0-0، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم السبت على ستاد مكتوم بن راشد في دبي، ضمن تحضيرات النشامى لاستكمال التصفيات المشتركة.

وقدم المنتخب الوطني أداءً متحفظاً في الشوط الأول، قبل أن يفرض سيطرته بـ “الثاني” ويصل بشكل متكرر لمرمى منافسه، دون أن يترجم أفضليته لأهداف.

مثل المنتخب في اللقاء: أحمد عبد الستار، طارق خطاب، يزن العرب، إحسان حداد، محمد الدميري، نور الروابدة، إبراهيم سعادة (يوسف الرواشدة)، احمد سمير، محمود مرضي، محمد أبو زريق (أحمد عرسان)، حمزة الدردور (يزن النعيمات).

بدوره، أكد مدرب المنتخب الوطني، فيتال بوركلمانز، أن النشامى قدموا شوطاً تكتيكياً ارتكز على إغلاق المساحات، قبل أن يتقدم في “الثاني” نحو مرمى منافسه سعياً لتحقيق الفوز، وسنحت له العديد من الفرص المحققة.

أضاف: ننتظر اكتمال الصفوف بالتحاق كافة اللاعبين المحترفين خلال اليومين القادمين، تأهباً للقاء لبنان ودياً.

ويبدأ المنتخب الوطني غداً الأحد تحضيراته، لمواجهة نظيره اللبناني مساء الاربعاء القادم على ملعب ذياب عوانه، قبل التوجه إلى المنامة للقاء البحرين 30 الجاري مع اختتام المعسكر.

ويشكل تجمع المنتخب الوطني الشهر الحالي، المحطة الإعدادية الأخيرة قبل استكمال التصفيات المشتركة في حزيران المقبل في الكويت بنظام التجمع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان