رئيس نادي سان جيرمان يحسم مصير نيمار ومبابي

ستادكم نيوز -حسم رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي مستقبل نجمي الفريق نيمار وكيليان مبابي، ورد على الشائعات المتعلقة بالنجم البرازيلي وزميله الفرنسي.

واستغل الخليفي فرصة المواجهة التي انتهت بتأهل سان جيرمان على حساب برشلونة في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأربعاء، للتأكيد على أن نيمار ومبابي مستمران مع النادي الفرنسي.

وقال رئيس النادي الباريسي في تصريحات لقناة “آر إم سي” (RMC) الفرنسية عقب المباراة إن “نيمار ومبابي لاعبان لباريس سان جيرمان، وسيبقيان دائما مع باريس”.

ويرتبط نيمار ومبابي مع نادي باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم المقبل، وزادت التكهنات بشأن مستقبلهما مع اقتراب عقديهما من السنة الأخيرة.

ويسعى بطل فرنسا إلى إقناع اللاعبين بالتمديد لمواسم مقبلة، وأكدت تقارير صحفية أن نيمار أقرب للتمديد بعد التوصل إلى اتفاق للتمديد 4 مواسم مع إدارة سان جيرمان.

في المقابل، ذكرت تقارير الصحف الفرنسية أن مبابي يفضل التريث قبل الموافقة على عرض التجديد مع سان جيرمان، ويترقب ريال مدريد تطورات الملف ويأمل في الحصول على خدمات اللاعب لقيادة المشروع الجديد للفريق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله