الفيصلي يقف خلف الوحدات في مشاركته الآسيوية ومباراة ودية بين الفريقين

ستادكم نيوز – اجرى المكلف بإدارة نشاط الكرة مدير الفريق محمد جمال، والمدير الفني عبدالله أبوزمع مكالمة هاتفية، مع مدير فريق الفيصلي ثامر العدوان، والمدير الفني السوري حسام السيد، مؤكدين أن الفريقين عماد مستوى وسمعة الكرة الأردنية، مشددين أن الروح الرياضية وعلاقة الناديين أقوى من تفاصيل مباراة بقيت أحداثها في الملعب.

وحسب الموقع الرسمي للوحدات فقد أطمأن جمال وابوزمع على صحة اللاعب يوسف أبوجلبوش، متمنين له الصحة والعافية، مؤكدين أن ما حدث لا يتجاوز حدود المنافسة، مشيرين إلى قوة العلاقة التي تربط لاعبي الفريقين.

على صعيد متصل، أكد العدوان والسيد أن الفيصلي يقف خلف الوحدات ممثل الكرة الأردنية في مشاركته التاريخية في دوري أبطال آسيا، منوهين الى جاهزية فريق الفيصلي لخوض مباراة ودية أمام الوحدات خلال الفترة المقبلة، في إطار تحضيرات الوحدات للمشاركة القارية خلال الشهر المقبل.

المحرر

بقي الاشارة أن المتصيدين نثروا سمومهم على مواقع التواصل الاجتماعي لتخريب العلاقة بين الطرفين، وبهذه الرسالة يفوت الفيصلي والوحدات الفرصة على اصحاب الفتنة، في تأكيدهم على متانة العلاقة التي لا يفسها احتكاك بين لاعبين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة