ليفربول يواصل الانهيار ويخسر للمرة السادسة

ستادكم نيوز -واصل حامل اللقب ليفربول هزائمه المتوالية وخسر بهدف دون رد في عقر داره بملعب أنفيلد أمام فولهام المهدد بالهبوط، وذلك في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف الفوز لفولهام ماريو ليمينا في الدقيقة 45، وأخفق ليفربول في التعويض طوال الشوط الثاني.

الفوز رفع رصيد فولهام إلى 26 نقطة، لكنه ما يزال في المركز الـ18 خلف برايتون بفارق الأهداف، في حين تجمد رصيد ليفربول عند 43 نقطة في المركز السابع مواصلا الابتعاد عن المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

واستمر انهيار ليفربول الذي أخفق في تحقيق أي فوز خلال 8 مباريات متتالية في البريميرليغ، حيث خسر 6 مباريات وتعادل في مباراتين.

كما تلقى الريدز الهزيمة السادسة على التوالي في أنفيلد للمرة الأولى بتاريخه في البريميرليغ، وهي الخسارة التاسعة له هذا الموسم في البطولة التي يحمل لقبها، بعدما كان حافظ على سجله الخالي من الهزيمة في 68 مباراة سابقة في أنفيلد.

وتعد هذه الهزيمة هي الثانية فقط لليفربول أمام فولهام خلال 24 مباراة على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز ليفربول في 16 مباراة وتعادل 6 مرات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح