الجزيرة يبحث عن رئيس ومجلس إدارة جديد

ستادكم نيوز- يبدو أن مشكلة البحث عن رئيس لنادي الجزيرة ما زالت عالقة ، بالرغم من أن وزارة الشباب كانت تتجه إلى تكليف رجل الاعمال أحمد العملة بهذه المهمة على أن يتم تسمية مجموعة من الاشخاص مشتركين ما بين وزارة الشباب والهيئة العامة بالجزيرة.

وكانت وزارة الشباب قررت حل ادارة النادي بعد تقديم مجموعة من الاعضاء بالاضافة إلى الرئيس حسام حبول استقالاتهم ، وتشكيل هيئة مؤقتة، فيما حلت ايضا الادارة التي سبقتها وكان يترأسها محمد المحارمة وشكلت العام الماضي هيئة مؤقتة.

وكالعادة التفسخ الذي يداهم الجزيرة فيما يتعلق بالادارة والانتخابات لا يزال يطل برأسه منذ سنوات طويلة ، حيث اجرى بعض الاشخاص اتصالاتهم مع بعض المعنيين في وزارة الشباب اليوم الاثنين ومن بينهم المستشار القانوني لمعرفة حقيقة الامور ، بعد أن تناهى لمسامعهم بأن الرئيس الجديد يرفض تقديم الدعم المالي ، بالاضافة إلى توتر العلاقة بينه وبين الرئيس الاسبق سمير منصور على ضوء خلافات سابقة، والمعروف أن سمير منصور يحجز على النادي حاليا نظرا لعدم منحه مستحقاته المالية المتراكمة منذ سنوات واقرت بها المحكمة.

ولعل هذه المعطيات ستزيد من تعقيد الامور وبالتالي سيضطر سمير منصور إلى التشدد في مطالبه ، من هنا فأن الوزارة قد تتروى بهذا الموضوع لحين البحث عن رئيس بديل ، بالرغم من أن الاخبار غير المؤكدة كانت تشير حتى يوم أمس إلى تكليف العملة ومعه 4 من موظفي الوزارة بالاضافة إلى أثنين من ابناء الجزيرة في الهيئة العامة.

مصادر مطلعة أكدت بأنه كان من المفترض أن يجتمع سمير منصور ظهر اليوم الاثنين مع أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور للتباحث في العديد من القضايا، ولكن تم تأجيل الاجتماع إلى وقت لاحق.

وكانت مصادر أخرى اشارت إلى أن منصور قد يعود لرئاسة الجزيرة وربما يكون هو الحل الامثل، إلا أن منصور كان يشترط أن يأتي وفق ادارة منتخبه قوم هو باختيار الاعضاء، وعدم ترشح أي شخص غيره لرئاسة النادي، ولم يشر المصدر ان كان منصور لا يزال يملك اارغبة بذلك ام تراجع.

وعلم موقع (ستادكم نيوز) أن المرشح للرئاسة أحمد العملة سيلتقي اليوم الاثنين مجموعة من اعضاء الهيئة العام من اجل التشاور.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث