الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية

ستادكم نيوز – وافقت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات خلال اجتماعها الذي عقد اليوم الاربعاء برئاسة نائب الرئيس المهندس ياسين أبو عواد على قبول استقالة مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية من منصبه، وكذلك قبول استقالة اللجنة الفنية بعد الاستقالة التي قدمت من قبلهم.
وبحسب الناطق الرسمي للنادي محمد غنام تقرر تكليف مدير الفريق محمد جمال بإدارة نشاط كرة القدم (الفريق الأول) بالتنسيق مع الهيئة الإدارية للنادي.
وبين غنام ان الهيئة الإدارية صرفت اليوم رواتب الفريق الأول للاجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون