الفيصلي يستغني عن خدمات الفرنسي غيسلاين والنرويجي فرانسو

ستادكم نيوز – أكدت مصادر مطلعة ومقربة من النادي الفيصلي أن النادي استغنى عن خدمات المهاجم الفرنسي غيسلاين غاسان والمدافع النرويجي فرانسو ياربي، وذلك لرفضهما التدريب مع الفريق قبل التوقيع الرسمي على كشوفات الفريق، وهذا ما رفضه المدير الفني السوري حسام السيد.

وبناء على ذلك تقرر الاستغناء عنهما والبحث عن آخرين، وقالت مصادر أخرى  أن اللاعبين الفرنسي غيسلاين غاسان والنرويجي فرانسو ياربي حضرا إلى الأردن بناء على اتفاق مسبق بأن الامور منتهية على ضوء مشاهدات اشرطة الفيديو لكلا اللاعبين.

وكان الفيصلي قام بتجديد عقد حارس المرمى يزيد أبو ليلى، فيما تواصلت تدريبات الفريق على ملعبه بغمدان أستعدادا لبطولة الدرع التي تنطلق الشهر الحالي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"