منتخب الكرة يواصل استعداداته لمواجهة نظيره الأوزبكي

ستادكم نيوز -واصل المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً للقاء نظيره الأوزبكي، في مباراة ودية تقام عند الرابعة مساء الاثنين المقبل – بتوقيت الأردن-، على ملعب ذياب عوانة بإمارة دبي، مع ختام معسكر النشامى بالإمارات، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة.

وأجرى النشامى تدريباً صباح اليوم الجمعة على ملاعب الاتحاد الإماراتي، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبحضور كافة اللاعبين، مع التحاق أحمد سمير ومحمد الدميري بالتمارين الجماعية، بعد شفائهما من الإصابة.

في المقابل، خاض منتخب أوزبكستان مباراة ودية ظهر اليوم في دبي، أمام فريق زينيت سانت بطرسبرغ متصدر الدوري الروسي، انتهت بفوز الأخير 4-0.

وكان المنتخب الوطني استهل تجمعه في دبي بلقاء ودي أمام دينامو كييف متصدر الدوري الأوكراني، انتهى بالتعادل دون أهدف، قبل أن يتغلب على طاجيكستان 2-0، ليتعثر بعد ذلك أمام نفس الفريق ثم نادي زينيت وبذات النتيجة 0-1، بانتظار لقاء أوزبكستان.

ويأتي معسكر النشامى في الإمارات، في إطار برنامج الإعداد لاستكمال التصفيات المشتركة، حيث ينتظر المنتخب الوطني لقاء نظيره الكويتي نهاية آذار القادم ضمن المجموعة الثانية، قبل مواجهة نيبال وأستراليا في حزيران.

ويستقر المنتخب الوطني حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

ويتأهل أبطال المجموعات الثمان إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني إلى الدور الحاسم من التصفيات، والذي ينطلق في أيلول المقبل، مع ضمان مشاركتهم أيضاً في كأس آسيا 2023.. فيما تخوض باقي المنتخبات غير المتأهلة، تصفيات تأهيلية للنهائيات القارية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان